شعبان تنفي انتقاد «إعلام الأصدقاء»

نشر في 13-04-2014 | 00:01
آخر تحديث 13-04-2014 | 00:01
نفت مستشارة الرئيس السوري بشار الاسد للشؤون الاعلامية بثينة شعبان تصريحات نسبت اليها على صفحة باسمها في موقع فيسبوك، انتقدت فيها وسائل «اعلام صديقة» بثت مقابلات وتقارير تشير الى دور رئيسي لدول واحزاب في «صمود» النظام الذي يواجه انتفاضة شعبية منذ اكثر من ثلاثة اعوام.

وكشفت شعبان عن اتخاذ وزارة الاعلام السورية «بعض الاجراءات» في حق هذه الوسائل. يأتي ذلك بعد ايام من تلميح صحيفة لبنانية مقربة من «حزب الله» الى اجراءات في حق محطتي «المنار» التابعة للحزب و»الميادين» المقربة منه، شملت منعهما من البث المباشر من سورية.

وقالت شعبان في تصريح الى قناة الميادين «ليس لدي أي صفحة على فيسبوك، والهدف هو خلق بلبلة في العلاقة، والذي أنشأ الصفحة على فيسبوك هو غير أخلاقي، وأنشأها بسوء نية». واضافت: «الميادين والمنار وحزب الله ولبنان في جبهة المقاومة وما نسب إلي على فيسبوك لا يمكن أن يصدر عن أي مواطن سوري، نحن نواجه أعداء سورية الذين يخدمون الصهيونية».

يذكر ان صفحة جديدة فُتحت على موقع فيسبوك منذ حوالي 21 ساعة، وقدمت على أنها "الصفحة الرسمية الوحيدة" لشعبان، لكنها احتوت على جميع التصريحات والتعليقات الموجودة على الصفحة الأولى منذ عشرين ساعة الى الآن، باستثناء الفقرة المتعلقة بوسائل الاعلام "الصديقة" (والتي كانت نُشرت من 22 ساعة).

back to top