الأبيض يفوز على الأولمبي المصري بهدف باستوس

نشر في 06-08-2014 | 00:05
آخر تحديث 06-08-2014 | 00:05
No Image Caption
نجح فريق الكويت في تحقيق الفوز على منتخب مصر الأولمبي مواليد 95 بهدف دون رد، في أولى مبارياته الودية خلال معسكره التدريبي الذي يقيمه في القاهرة.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت الفوز في مواجهته التجريبية الأولى، خلال معسكره الخارجي المقام حاليا في القاهرة، استعدادا للموسم المقبل، عقب تغلبه على المنتخب الاولمبي المصري مواليد 95 بهدف مقابل لا شيء سجله المحترف البرازيلي باستوس في الدقيقة 35 من عمر المباراة من قذيفة مدوية لم يستطع حارس المنتخب المصري التعامل معها، وألغى حكم المباراة هدفا للمنتخب المصري بداعي التسلل في الدقيقة 84.

وكادت المباراة تشهد اشتباكا بين لاعبي الفريقين، بعد مشادات كلامية إثر التدخل العنيف من مدافع فريق الكويت فهد حمود على مهاجم المنتخب المصري دون كرة، إلا أن تدخل الحكم في اللحظات الأخيرة وتحذيره اللاعبين بإخراج البطاقات الحمراء إذا لم يلتزموا بتعليماته داخل الملعب حال دون الاحتكاك.

وتعد المباراة مكسبا كبيرا للاعبي الأبيض، خصوصا الشباب منهم، حيث اشرك مدرب الفريق الوطني عبدالعزيز حمادة جميع اللاعبين خلال شوطي المباراة، واعطى فرصة مثالية للاعبين لاكتساب الخبرة الكافية قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

من جانبه، ذكر مساعد مدير الكرة في النادي محمد الهاجري أن لاعبي الأبيض استفادوا من المباراة أمام المنتخب المصري رغم الأحداث التي شهدتها، خصوصا أن الجهاز الفني دفع بجميع اللاعبين للوقوف على مستواهم، مشيدا بالروح التي أدى بها اللاعبون هذه المباراة، وإصرارهم على الاستفادة القصوى من المعسكر.

ويخوض الأبيض مباراته التجريبية الثانية مساء اليوم أمام فريق حرس الحدود المصري، إن لم تحدث أمور جديدة، خاصة بعد أن كشف النادي العسكري عن إمكانية الاعتذار عن عدم خوض هذا اللقاء، على ان يختتم مبارياته التجريبية السبت المقبل، بمواجهة فريق طلائع الجيش.

وكان حمادة اعفى اللاعبين من التدريبات الصباحية في أيام المباريات التجريبية، حيث كان التركيز على التدريبات في صالة الحديد طوال الأيام الماضية، على ان يعود اللاعبون الى التدريبات الصباحية من جديد ابتداء من الغد.

ويستعد الكويت خلال معسكره التدريبي لمواجهته المرتقبة امام القادسية في 15 اغسطس الجاري على لقب كأس السوبر، قبل انطلاق منافسات بطولة الدوري التي ستنطلق 22 الجاري.

back to top