السالمية جدّد لدهيليس واستقر على كيتا وسعيد والصيفي

نشر في 20-05-2014 | 00:01
آخر تحديث 20-05-2014 | 00:01
No Image Caption
توصلت إدارة نادي السالمية لكرة القدم بقيادة الشيخ تركي اليوسف إلى اتفاق رسمي مع ثلاثة محترفين لتدعيم صفوف الفريق الاول لكرة القدم، وهم الإيفواري ابراهيما كيتا لاعب القادسية السابق، الى جانب مواطنه جمعة سعيد محترف النهضة العماني، والأردني عدي الصيفي، كما اتفقت إدارة السماوي مع المدرب الوطني محمد دهيليس الذي وقع على عقد جديد رسمياً للاستمرار في قيادة الفريق، ويقوم حالياً بالترتيب لكل ما يخص الإعداد في الموسم الجديد.

وتبحث إدارة النادي عن مدافع سوبر بعد أن صرفت إدارة النادي النظر عن استمرار السنغالي مرتضى فال، ليكون الصفقة الأخيرة للسماوي في الموسم الجديد الذي استقرت إدارته على الابقاء على كل من حمد العنزي، وعادل مطر، وفيصل العنزي من اللاعبين المعارين، في حين لم تعد هناك رغبة في استمرار محمد جراغ الذي أبدى هو الآخر رغبته بالعودة إلى العربي بعد رحيل المدرب البرتغالي خوسيه روماو.

ومن المنتظر ان تعلن إدارة السالمية الأسبوع المقبل جميع التعاقدات وتقديم المحترفين والمدرب في مؤتمر صحافي لرئيس النادي الشيخ تركي اليوسف.

وتتجه النية لدى الجهاز الفني بقيادة المدرب محمد دهيليس الى ترتيب معسكر أوروبي بعد انقضاء شهر رمضان مباشرة، حيث يعود بعدها الفريق للمشاركة في منافسات الدوري المقرر مبدئيا في الثاني والعشرين من أغسطس المقبل.

back to top