«أحمدي البلدي» تقر تسميات بعض الشوارع

نشر في 21-11-2013 | 00:01
آخر تحديث 21-11-2013 | 00:01
وافقت لجنة محافظة الأحمدي في المجلس البلدي، في اجتماعها أمس برئاسة عضو المجلس عادل الميع، على طلب وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تخصيص موقع لإقامة مسجد بمنطقة جابر العلي قطعة 6.

وقال الميع، في تصريح صحافي، إن اللجنة وافقت على التوصيات المقترحة من قبل لجنة دراسة التسميات والمدن والقرى والضواحي والمناطق والطرق والشوارع والميادين من 12 إلى 26 سبتمبر الماضي.

وأضاف ان اللجنة أجلت الاقتراح المقدم من العضو مانع العجمي بشأن نقل الموقع المخصص لمواقف باصات المدارس بمنطقة المنقف إلى موقع آخر بعيد عن المناطق السكنية، لاقتراح مكان بديل، كما أجلت طلب شركة النقل العام الكويتية انشاء سكن عمال ضمن الكراجات الكائنة في منطقتي ميناءي عبدالله والزور لاختيار مكان بديل.

وتابع ان اللجنة ارجأت طلب شركة المشروعات السياحية ترخيص وتطوير وصيانة وإضافة أنشطة ومبان ضمن منتزه الخيران، لطلب الرأي التنظيمي وإحضار التراخيص الخاصة بطلب الشركة، كما احالت طلب نقل الموقع الحالي لمحطة تعبئة المياه في منطقة المنقف قطعة 2 إلى الموقع البديل المقترح بمنطقة جنوب الصباحية إلى اللجنة المالية والقانونية بالمجلس البلدي.

وأشار إلى ان اللجنة أحالت الطلب المقدم من الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية، بشأن الموقع المخصص لمنتزه ترفيهي في منطقة الوفرة الزراعية، إلى اللجنة القانونية بالمجلس البلدي لدراسته وإبداء الرأي.

back to top