الأهلي يربط مصير متعب بعودته للملاعب

نشر في 13-04-2014 | 00:01
آخر تحديث 13-04-2014 | 00:01
No Image Caption
ينتظر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر عودة عماد متعب مهاجم الفريق من الإصابة والمشاركة الأساسية مع الفريق قبل اتخاذ قرار نهائي سواء بالتجديد للاعب من عدمه، حيث ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري.

وأكد هادي خشبة مدير قطاع الكرة بالنادي أنه حال استعادة متعب لمستواه المعهود عنه سيتم التجديد له والإبقاء عليه خلال الفترة المقبلة، لأنه من العناصر التي صنعت إنجازات كروية للنادي، أما في حال استمرار إصاباته فسيتم توجيه الشكر له والبحث عن مهاجم آخر بديل.

إلى ذلك، يسعى مجلس إدارة النادي، لتدبير جزء من مستحقات لاعبي الفريق المتأخرة قبل اللقاء المرتقب بين الفريق الأحمر ونادي الدفاع الجديد الحسني المغربي في ذهاب دور الـ16 مكرر ببطولة الكونفدرالية المحدد له يوم 20 أبريل الجاري بالقاهرة، حتى يرفع من الروح المعنوية للاعبين، ويكون له دور في تحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق في الصعود لدور المجموعات.

من جهة أخرى، بدأ الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد يوسف في تجهيز بديل عمرو جمال لقيادة الهجوم الأحمر بجوار محمد ناجي جدو أمام الدفاع المغربي.

 ويأتي غياب عمرو بعد حصوله على الإنذار الثاني في لقاء أهلي بني غازي الليبي في إياب دور الـ16 بدوري أبطال إفريقيا، ويفاضل يوسف بين ثنائي الهجوم أحمد رءوف والسيد حمدي لاختيار أي منهما لقيادة الهجوم أمام المقاولون العرب في الجولة الـ17 من الدوري الممتاز ليتم تجهيزه للقاء الدفاع الجديد المغربي، وإن كان رءوف الأقرب لاعتماد يوسف عليه كبديل في المباريات الأخيرة.

 إلى ذلك، ينتظر مجلس الأهلي المهلة الأخيرة لوكالة الأهرام للإعلان حول سداد قسط يناير المتأخر والبالغ 16 مليون جنيه، وفي حال عدم الوفاء بالعهد سيلجأ المجلس الأحمر لتسييل خطاب الضمان البالغ قيمته 14 مليون جنيه.

back to top