كشفت شركة علي الغانم وأولاده للسيارات ليلة أمس الاول إطلاق سيارة رولز-رويس جوست الجيل الثاني الجديدة في الكويت، وهي أحدث إصدارات الشركة البريطانية لصناعة السيارات الفارهة.

Ad

 وتمّ الكشف عن السيارة في حدث تميّز بأجوائه الرمضانية أقامته شركة علي الغانم وأولاده للسيارات، الوكيل والموزّع المعتمد لسيّارات رولز-رويس موتور كارز في الكويت، في صالة عرض شركة علي الغانم وأولاده للسيارات الواقعة في منطقة الشويخ.

حلة جديدة

وتشمل الحلة الجديدة المتقنة لمجموعة جوست الشهيرة تعديلات على التصميم الخارجي وأحدث التكنولوجيا الرائدة من رولز-رويس. فجاءت السيارة الجديدة أسمى تعبير للديناميكية والفخامة الحديثتين، وغدت سيّارة لافتة ورشيقة تسهل قيادتها بفضل آخر التقنيات.

تبدأ التغييرات في سيّارة جوست الفئة الثانية عند الجهة الأمامية، حيث تضفي المصابيح الأمامية بتقنية LED بشكلها الجديد والتي تحيط بها مصابيح تعمل بالنهار جمالاً لافتاً أكثر إلى السيارة. أما الخطّان النافران المائلان على غطاء المحرّك اللذان ينطلقان من شعار "روح السعادة" فيذكّراننا بمنظر دفق الأبخرة المنبثق من الطائرة النفّاثة أو آثار المياه التي يتركها يخت فاخر سريع، ويعطياننا أيضاً لمحة عن ديناميكية السيارة المميزة. ومع تعديلات طفيفة على تصميم المصدّ الأمامي تكتسب السيارة شكلاً أقوى وطولاً وعرضاً أكبرين. ويتحسّن التصميم العصري بإضافة حشوات من الكروم إلى مشابك الهواء الأمامية، التي توصل الهواء البارد إلى المكابح الأمامية. بالإضافة إلى ذلك، تغيّر شكل الخط الجانبي الشهير في سيارة جوست الجيل الثاني فبات مائلاً إلى الأمام، مسلّطاً الضوء على حيوية السيارة الهادئة.

أقمار صناعية

وتتابع النفحات التي تتحلّى بها سيّارة جوست الجيل الثاني من الخارج إلى المقصورة التي تضمّ أفضل مزيج عصري من الفخامة والتكنولوجيا ومزايا الاتصال المتاحة اليوم. وتصبح هذه السيارة بفضل الإبداعات التكنولوجية التي تتمتّع بها، واحة من الهدوء في عالم كثير المشاغل.

وتحرص مجموعة الابتكارات والتقنيات التي تضمّها سيّارة جوست الجيل الثاني على منح السائق والركاب تجربة فاخرة جداً تسمح لهم بإتمام الأعمال أو الاستمتاع بأوقات مسلية في آن. فالشبكة اللاسلكية تحوّل سيارة جوست الجيل الثاني إلى المكان الأكثر اتصالاً وفخامة للقيام بالأعمال أثناء التنقل. أما ناقل الحركة بمساعدة الأقمار الصناعية SAT، الذي طرح لأول مرة في سيارة رايث العام الفائت، فيحسّن ديناميكية السيارة، لتتكيّف تلقائياً مع محيطها، فيزيد من روعة تجربة القيادة. وتبقى عملية استخدام مزايا سيّارة جوست مسألة سهلة بفضل التحديثات إلى أنظمة الملاحة والواجهة البينية للسيارة والمستخدم، بينما يرتقي نظام Bespoke Audio، وهو نظام الصوت الأفضل ذات الدقة الهندسية وجودة الصوت الأروع في تاريخ السيارات، بنقاء الصوت إلى مستويات جديدة.

رفاهية

منذ إطلاقها عام 2009، غدت "جوست" Ghost الرمز النهائي للنجاح لرواد الأعمال في كافة أنحاء العالم. كسبت "جوست" Ghost تأييد الإعلام النقدي ولاقت الترحيب لدى العملاء وقادت الشركة نحو مبيعات قياسية امتدت على أربع سنوات متتالية ووجّهت بذلك جيلًا جديدًا وأصغر سنا" من رجال ونساء الأعمال الفائقي النجاح إلى امتلاك سيارة "رولز-رويس"؛ وهو ركيزة أساسية في استراتيجية العائلة للنمو والنجاح المستدام.

إن "جوست" Ghost تعبير معاصر تمامًا لرفاهية رولز-رويس– تحقق التوازن الكامل بين الدينامية السلسة والرفاهية الحديثة في سيارة تناسب كافة الظروف. يتمتع صاحبها بسيارة معاصرة مضمونة بهدوء ومصقولة بروعة ذات جو داخلي يبعث إلى السكينة والهدوء في عالم الأعمال الذي غالبًا ما تطغى عليه الجلبة والضوضاء.

والحقّ يُقال أن "جوست” Ghost هي السيارة التي تلبي كل حاجات صاحبها: أداة عمل تم انتقاؤها بحرفية للأسبوع الحافل بالأعمال وخبرة قيادة ممتعة وسلسلة للراحة والترفيه في إجازة الأسبوع.

روح السعادة!

تقدّم سيارة "جوست الجيل الثاني" Ghost Series II تحديثات تقنية هامة في هيكل خارجي يمثّل التطور الجمالي الخالد للسيارة.

إعادة تصوّر عصرية للوجهة الأمامية الخاصة بـ"جوست Ghost"؛ مصابيح أمامية LED ذات التصميم الهندسي الجديد محددة بإطار مصابيح الإنارة خلال النهاء.

معالجة جديدة للسطوح من ضمنها إعادة نحت المصدّات لمظهر واسع وديناميكي أكثر.

تصميم جديد لغطاء المحرّك يضم خط الانسيابي "wake channel" النابع من شعار "روح السعادة" بحيث يشير إلى دينامية سيارة "جوست الجيل الثاني" Ghost Series II.

تنحني الخطوط الانسيابية أكثر إلى الأمام، لتضفي تعبيراً مميزاً إلى تجربة القيادة الديناميكية لدى جوست Ghost  

خيارات جديدة للطلاء والإطارات مما يوفر لقاعدة العملاء مجالاً أوسع للتعديل الشخصي المفصّل.

داخلية... غير

مقاعد أمامية معاد تصميمها تضم دعائم للفخذين قابلة للتحكّم إلكترونياً بالإضافة إلى تجكّم خاص بالعمق. أما المقاعد الخلفية، فقد أعيد تعديل زاويتها لتعزيز التواصل السهل بين الركاب.

خضعت أقراص الأدوات ووجه الساعة لتحسينات مع إضافة أكاليل معدنية ملمّعة تذكّر بتصاميم ساعات اليد الفخمة.

خيار لتوسيع امتداد الجلد الطبيعي والفخم إلى الركائز "أ" و"ج".

اتسع نطاق التعديل الشخصي مع إطلاق نوعين جديدين وفاخرين من الأسطح الخشبية: بالداو Paldao والجوز المصقول المتداخل Walnut Burr Crossband.

مصابيح أمامية LED معاد تصميمها لتشمل أحدث التقنيات. إنارة أكثر بياضاً وإشعاعاً تضمن سلامة السائق بين تتحرّك العاكسات الإلكترونية باتجاه مسار الرحلة تجاوباً مع انعطافات عجلة القيادة.

تقنية جديدة ضد-الوهج تعيد توجيه الإضاءة لدى اقتراب سيارة بالاتجاه المعاكس، مما يوفر لسائقي "جوست الجيل الثاني" Ghost Series II فوائد الإضاءة الكاملة في جميع الأوقات.

تتضمّن تعديلات نظام التعليق إعادة هندسة الدعائم الأمامية والخلفية ودهاز ناقل حركة جديد وأجهزة مضاءلة الارتجاج معدّلة تزيد من استجابة السيارة في المنعطفات لدى اختيار رزمة القيادة الديناميكية.

تعزز المحملات الخلفية الهيدروليكية الجديدة للمحور شعور القيادة ونسبة الاستقرار الخلفية مع الحد من الاهتزازات والاختراقات في المقصورة.

تضم كافة سيارات "جوست الجيل الثاني" Ghost Series II جهاز ناقل الحركة بمساعدة الأقمار الصناعية قياسياً – وهي تقنية تسخّر بيانات نظام التموضع العالمي والخرائط لتحرص على بقاء السيارة في السرعة المناسبة خلال الانعطاف أو اعتماد مخارج الطرقات السريعة أو الدوارات.

جدير بالذكر ان جوست الجديدة متوافرة لدى شركة علي الغانم واولاده للسيارات الوكيل الحصري لعلامة رولز-رويس في الكويت وأسعارها تبدأ من 90 ألف دينار.

الغانم: أروع تجارب القيادة

قال رئيس مجلس الادارة شركة علي الغانم وأولاده للسيارات محمّد الغانم: "تنضح سيارة جوست بروح رولز-رويس بأنقى أشكالها. فهي الصيغة الأفضل ما بين أعلى مستويات الهندسة في قطاع السيارات وباقة من التقنيات الكامنة التي تتناغم لتمنح السائق أروع تجارب القيادة".