الزمالك يفتح باب الترشح للانتخابات اليوم... وجعفر يعلن الرحيل

نشر في 03-02-2014 | 00:01
آخر تحديث 03-02-2014 | 00:01
No Image Caption
يفتتح مجلس إدارة نادي الزمالك اليوم الاثنين باب قبول أوراق المرشحين في الانتخابات المقبلة المقرر لها 27 و28 مارس المقبل، وذلك لمدة أسبوع.

وقرر مجلس الزمالك برئاسة الدكتور كمال درويش تشكيل لجنتين: الأولى لتلقي أوراق المرشحين والثانية عليا للإعداد للانتخابات يترأسها اللواء علاء مقلد المدير التنفيذي وعضوية رؤساء الإدارات المختلفة داخل النادي مثل الاشتراكات والشؤون القانونية والمالية.

من ناحية أخرى، قرر أحمد جعفر مهاجم الزمالك الرحيل بشكل نهائي عن جدران القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لعدة أسباب وضعها اللاعب أمام أيمن يونس عضو مجلس الإدارة، والمشرف على قطاع الكرة، يأتي في مقدمتها المعاملة السيئة التي لقيها من جانب أحمد حسام "ميدو" المدير الفني الجديد للفريق قبل وبعد مباراة المنيا الماضية في الدوري العام، والذي قرر استبعاده من التشكيل الأساسي، وأعطى الفرصة إلى أحمد علي بدلاً منه طوال الشوطين.

أما السبب الثاني يعود إلى عدم حصوله على مستحقاته المالية المتفق عليها، والذي كان من المفترض أن يحصل عليها قبل انطلاق مباريات هذا الموسم، والتي تبلغ 500 ألف جنيه، وهي النسبة الأولى التي تقدر بـ25 في المئة من إجمالي قيمة التعاقد البالغ 2 مليون جنيه، وهو الأمر الذي لم يحدث.

وأكد جعفر أنه يمتلك أكثر من عرض احتراف خارج حدود الدوري المصري، وتحديداً من أندية خليجية، إلا أنه لا يرغب في التفاوض مع أي ناد إلا بعد أن يحصل على حريته من إدارة الزمالك، حتى لا تقف الأمور المالية عائقا أمام إتمام الصفقة، خصوصاً أنه يرغب في أن يقوم بتأمين مستقبله من الناحية المالية، بالشكل الذي يرضي طموحه.

على صعيد مختلف، قرر مسؤولو الزمالك تقديم موعد مباراة تأبين الراحل إبراهيم يوسف لتقام يوم 10 بدلاً من 11 فبراير بسبب وجود مباراة للنادي الأهلي في ذات اليوم ما قد يؤثر على فعالية المهرجان، كما تم نقل اللقاء إلى استاد الشرطة بدلاً من ميت عقبة لأسباب أمنية.

back to top