الصبيح لـ الجريدة.: «البلدية» تواكب التكنولوجيا في إنهاء المعاملات

نشر في 04-08-2014 | 00:01
آخر تحديث 04-08-2014 | 00:01
أكد المدير العام لبلدية الكويت المهندس أحمد الصبيح أن البلدية مازالت تسعى لمواكبة التطور المعماري الحديث والتطور التكنولوجي في إنهاء المعاملات، وجعل العمل البلدي محصورا على التكنولوجيا الحديثة من خلال الشبكة العنكبوتية.

وقال الصبيح في تصريح خاص لـ»الجريدة» خلال استقباله المهنئين بعيد الفطر السعيد أمس، إن البلدية بالفعل قامت بالخطوة الأولى في المجال التكنولوجي من خلال إصدار بعض التراخيص إلكترونيا، مشيرا الى ان جميع قطاعات البلدية تعمل بجهد وإخلاص.

واستقبل الصبيح المهنئين بحضور قياديي الجهاز التنفيذي ومساعدي ونواب المدير العام لشؤون القطاعات بالبلدية، ومديري الأفرع والإدارات، والمراقبين والموظفين، وتبادل التهاني بهذه المناسبة مع المباركين الذين توافدوا خلال الحفل الذي أقيم بمبنى معرض البلدية.

وقدم أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الكريمة للقيادة السياسية، متمنياَ أن يعيد الله المناسبة على الأمتين العربية والإسلامية باليمن والبركات وبمزيد من التقدم والازدهار، وأن يديم نعمة الأمن والأمان على كويت العز والخير وكل من يعيش على أرضها، في ظل قيادة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي عهده الشيخ نواف الأحمد.

back to top