جدد نادي اليرموك الثقة بمدرب الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي التونسي سامي بن همام للموسم الثاني على التوالي، لاستكمال خطة النهوض بالفريق التي بدأها في الموسم الماضي.

Ad

وأكد مدير اللعبة عبدالعزيز عبدالوهاب أن إدارة النادي تسعى لمزيد من الاستقرار في القيادة الفنية للفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي، لذلك فضلت استمرار المدرب التونسي سامي بن همام على رأس الجهاز الفني طمعا في استكمال خطة العمل طويلة الأجل التي بدأها المدرب في الموسم المنصرم.

ستة لاعبين جدد

وكشف عبدالوهاب عن عزم إدارة النادي على التعاقد مع أربعة لاعبين جدد على مستوى جيد من بين لاعبي الدوري المحلي، وتصعيد لاعبين من فريق الشباب تحت 19 سنة للفريق الاول، وهما عمر الكندري والسوري ياسين محمد، لتدعيم صفوف الفريق الأول استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد على أمل المنافسة بشكل قوي على لقب دوري الدرجة الأولى والصعود للدوري الممتاز مرة أخرى.

وعن خطة إعداد الفريق للموسم الجديد قال: "إدارة اللعبة تعمل حاليا على وضع خطة متكاملة لإعداد الفريق بشكل جيد هدفها المنافسة على لقب دوري الدرجة الأولى، واستكمال خطة النهوض بالفريق التي بدأت في الموسم المنصرم"، مضيفا: "وضعنا الخطوط العريضة لخطة الاعداد، وسنعقد عدة جلسات مع الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة لمناقشتها وتحديد موعد انطلاق التدريب، واحتياجات الفريق خلال مراحل الخطة التدريبية".