الاعلام جاهزة لنقل فعاليات القمة العربية الافريقية

نشر في 11-11-2013 | 16:20
آخر تحديث 11-11-2013 | 16:20
No Image Caption
اكد وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح جاهزية خطة وزارة الاعلام بكل قطاعاتها لنقل فعاليات القمة العربية الافريقية الشهر الجاري.

وقال بيان صادر عن الوزراة اليوم ان الشيخ سلمان الحمود دعا عقب لقائه الوكلاء المساعدين في الوزارة الى بذل المزيد من الجهد والعمل لابراز الوجه الحضاري المشرق للكويت من خلال تقديم تغطية اعلامية مميزة للقمة تليق بمكانة وسمعة الكويت.

واعرب عن ثقته بان اعمال القمة الدولية الكبيرة ستتكلل بالنجاح وتعزز التعاون المنشود بين الدول العربية والافريقية وذلك بفضل رؤية وحنكة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح الذي سيقودها الى شاطئ التعاون والامان.

وقال الشيخ سلمان ان "الاعلام الكويتي كان وسيظل رائدا وعلى قدر المسؤولية الوطنية والاعلامية في تغطية القمم واللقاءات الدولية التي تعقد على ارض الكويت".

وذكر ان وزارة الاعلام بدأت بالتغطيات الاعلامية الداخلية والخارجية في نشراتها وبرامجها السياسية تحضيرا للمنتدى الاقتصادي العربي الافريقي الذي بدأت فعالياته اليوم وللقمة الافروعربية التي ستعقد في 19 نوفمبر الجاري.

واشاد بالجهود الكبيرة التي تقوم بها اللجنة العليا للمؤتمرات ولجنتها الاعلامية من اجل انجاح اعمال القمة العربية الافريقية مؤكدا حرصه على تذليل الصعاب امام تنفيذ تغطية اعلامية ناجحة.

back to top