العربي يستعد لأولى مواجهاته الودية

نشر في 01-08-2014 | 00:01
آخر تحديث 01-08-2014 | 00:01
يستعد فريق العربي لكرة القدم لخوض أولى مبارياته الودية غدا السبت في معسكره التدريبي بمدينة بورصة التركية، حيث سيواجه الأخضر فريق سبور بورصة التركي ضمن سلسلة مباريات ودية حدد لها الجهاز الفني أيام الثاني والخامس والسابع والتاسع من أغسطس الحالي استعدادا لمنافسات الموسم الجديد.

وتبدو حالة الأخضر جيدة في معسكر الفريق في مدينة بورصة، لاسيما بعد ان طمأن البروفيسور التركي بعثة الأخضر على حالة اللاعبين أحمد عبدالغفور، وعبدالله الشمالي، وخالد خلف، حيث تعافى عبدالغفور من اصابته تماما، بينما يحتاج الشمالي لعلاج بسيط لمدة ثلاثة ايام يستطيع بعدها الانخراط في التدريبات، في وقت يحتاج خالد خلف الى تدريبات تقوية مدة أسبوع.

من جهة أخرى قام نائب رئيس نادي بورصة سبور التركي باستقبال وفد النادي العربي بقيادة خليل البلام رئيس جهاز الكرة، حيث تبادلا الدروع، والتهاني بمناسبة عيد الفطر.

وعبر البلام عن امتنانه للجانب التركي على الاستضافة المميزة، وسعي الجانب التركي إلى توفير كل احتياجات العربي في معسكره، مبيناً أن معسكر العربي يسير وفق خطة جيدة من مدرب الفريق بوريس بونياك، ووفق التزام تام من جميع اللاعبين في المعسكر، وهو ما يبشر بموسم جيد، تأمل فيه القلعة الخضراء العودة الى منصات التتويج.

وكان الجهاز الفني بقيادة بونياك منح لاعبي الاخضر راحة اول ايام العيد، بينما غادر اللاعب احمد حواس لاعب السالمية سابقا معسكر الفريق وعاد الى الكويت لظروف اسرية شرحها للجهاز الاداري، بعد تدريبات باشرها مع العربي على سبيل التجربة قبل ايام.

back to top