أرجع مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر وليد سليمان، السبب الرئيسي في ظهور لاعبي فريقه بمستوى متواضع أمام الفحيحيل إلى غياب تسعة لاعبين عن الفريق بسبب الإصابة والإيقاف.

Ad

وأضاف سليمان أن الفريق مازال متأثراً بتبعات لقاء العربي الذي شهد أحداثا موسفة وتم خلاله طرد أربعة لاعبين من الفريق دون وجه حق، مبينا أن تلك الأحداث ألقت بظلالها على مواجهة الفحيحيل، إلى جانب الإجهاد الذي أصاب اللاعبين بسبب خوض ثلاثة لقاءات في اسبوع واحد أمام العربي والسالمية وأخيرا الفحيحيل.

يذكر أن النصر التقى الفحيحيل مساء أمس الأول على استاد علي صباح السالم، ضمن منافسات ذهاب ربع النهائي لبطولة كأس سمو ولي العهد، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 3-3.

من جانبه، أكد مدرب الفريق البرتغالي جاريدو، أن لقاء العودة امام الفحيحيل سيكون له حسابات أخرى، وقال "سنعمل جاهدين على تخطي عقبة الفحيحيل والتأهل الى الدور التالي"، مشيرا إلى أن الفريق سيلعب بفرصة وحيدة وهدف وحيد وهو الفوز في اللقاء دون اي نتيجة أخرى، وأضاف: "عدم الفوز سيخرجنا من البطولة وهذا ما لا نتمناه".

ولفت جاريدو، إلى أنه قرر منح اللاعبين أربعة أيام راحة يعاود بعدها الفريق تدريباته استعدادا للاستحقاقات المقبلة، مؤكدا أنه سيستغل فترة توقف الدوري في تأهيل اللاعبين نفسيا وبدنيا من أجل تحقيق الانتصارات في باقي الجولات.

المجروب: بطاقة التأهل تحسم في لقاء العودة

أبدى أمين السر العام ومدير عام كرة القدم بنادي الفحيحيل صالح المجروب، سعادته بالمستوى الذي ظهر به لاعبو الفريق خلال لقائهم أمام النصر في ذهاب ربع نهائي بطولة كأس سمو ولي العهد، والذي انتهى بالتعادل 3-3.

وقال المجروب، إن اللاعبين التزموا بالخطة التي وضعها المدرب الروسي أندري، والتي تمثلت في إغلاق مفاتيح اللعب أمام لاعبي النصر، مع الانطلاق نحو الهجوم حال امتلاك الكرة والعودة للدفاع حال فقدانها، مشيرا إلى أن هذا أسفر عن تسجيل ثلاثة أهداف.

وأكد المجروب، أن تحقيق نتيجة إيجابية بلقاء الذهاب لا يعني تأهل الفريق بل يعني بذل المزيد من الجهد من أجل التأهل للدور التالي والذهاب بعيدا في تلك البطولة، مشيرا إلى أن اللاعبين، مطالبين من الآن بنسيان نتيجة لقاء الذهاب والتفكير فقط في لقاء العودة، الذي سيمنح أحد الفريقين بطاقة التأهل للدور التالي.

على صعيد، متصل قال المجروب إن الفريق يسعى من خلال لقاء الشباب المقبل في دوري فيفا لتحسين نتائجه بالبطولة، وتحقيق الفوز الأول له.