القادسية الأخير بدورة الوحدة... ويعاود التدريبات

نشر في 27-07-2014 | 00:01
آخر تحديث 27-07-2014 | 00:01
No Image Caption
خسر فريق القادسية لكرة القدم أمام الوحدة الإماراتي بركلات الترجيح 5/ 7، ليحل رابعاً في الدورة الودية الرباعية التي فاز بلقبها الرائد السعودي على حساب مواطنه الاتفاق بهدف من دون ردّ.
حلّ فريق القادسية لكرة القدم في المركز الرابع في دورة الوحدة الإماراتي الودية والذي فاز على الأصفر في مباراة تحديد المركز الثالث بركلات الترجيح، فيما توج فريق الرائد السعودي بلقب الدورة على حساب نظيره السعودي "الاتفاق"، بهدف من دون رد سجله اللاعب فيصل درويش.

انتهت المباراة في وقتها الأصلي مع الوحدة بهدفين لكل فريق، سجل للقادسية حمد أمان في الدقيقة الثانية من بداية المباراة، والسويسري دانييل في الدقيقة 46 من ركلة جزاء، فيما سجل الوحدة هدفيه في الدقيقتين 12، و62 من عمر المباراة، التي جاءت متكافئة عدل فيها القادسية كثيرا من الأداء الباهت الذي ظهر عليه أمام الاتفاق السعودي، في مباراة خسرها بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ونجح أمام الوحدة في الظهور بشكل جماعي، وبدا التزام اللاعبين بالتعليمات الفنية للمدرب أنطونيو، فيما عدا المحترف النيجيري شيهو الذي استبدله المدرب في شوط المباراة الأول.

وجاء شوط المباراة الأول جيدا للقادسية الذي فرض أفضلية في الاستحواذ على الكرة، لينهي الشوط الأول متقدما بهدفين مقابل هدف واحد، في حين اعتمد الوحدة على تحركات واعية من لاعبيه، ونجح أصحاب الأرض في امتصاص حماس الأصفر، وفرض تعادل مستحق قبل نهاية المباراة، ليجأ الفريقان الى ركلات الترجيح التي أنصفت الوحدة.

وبشكل عام، فإن تجربة دورة الوحدة وضعت أمام المدرب الإسباني الفريق على حقيقته في ظل غياب عدد كبير من اللاعبين مع المنتخبين الاول والأولمبي، كما كشفت للجهاز الفني حاجة الأصفر إلى نوعية من المحترفين أفضل من الذين يوجدون مع الفريق في الوقت الحالي، وإن كان الحكم مبكرا، فان الثلاثي شيهو، ودانييل، ودسيلفا في حاجة إلى بذل مزيد من الجهد لإحداث الفارق مع القادسية أو حجز مكان في تشكيلة الفريق بعد عودة العناصر الدولية.

من جهة أخرى، عاد الى البلاد وفد القادسية بعد المشاركة في دورة الوحدة، ومن المنتظر أن يعاود الأصفر تدريباته اعتبارا من الغد، على أن تكون العودة الى الإمارات مطلع أغسطس للدخول في معسكر مغلق، استعدادا للموسم الجديد وافتتاح الموسم أمام الكويت 15 أغسطس.  

back to top