أكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك د. كمال درويش أنه لايزال عند قناعته الشخصية بضرورة أن يتم تأجيل انتخابات مجالس إدارات الأندية، ومن بينها الزمالك إلى حين وضع قانون رياضة واضح لتقام الانتخابات على أسس سليمة، ولا تكون معرضة للطعن عليها في أي وقت، في محكمة القضاء الإداري.

Ad

وأضاف درويش ان إقامة الانتخابات وفق اللائحة القديمة يعني أن المجالس التي سيتم انتخابها ستكون معرضة لقرار الحل، أو التجميد بأحكام قضائية في ما بعد، ما يؤكد أن الأندية لن تشهد أي استقرار.

وذكر أنه مع استمرار المجلس الحالي المعين لنادي الزمالك، حتى يقوم بتسيير الأمور، واستكمال مجموعة المشروعات التي بدأها، للحفاظ على الاستقرار الإداري الحالي داخل النادي، إلى حين وضع قانون سليم يتوافق عليه الجميع، ويتم بناء عليه إجراء الانتخابات واختيار المجلس المنتخب الذي يقود القلعة البيضاء مدة أربع سنوات مقبلة.

وأبدى أسفه الشديد لعدم نجاح جلسة التوافق بين وزير الدولة لشؤون الرياضة طاهر أبوزيد ورئيس اللجنة الأولمبية المصرية المستشار خالد زين، حيث يرى ان استمرار الأزمة بين الجهتين سيؤدي إلى ضرر بالغ تجاه الرياضة المصرية مستقبلا، خصوصا انه يخشى أن يؤدي ذلك إلى تجميد النشاط بشكل كامل في حال استمرار كل طرف عند عناده.

وتابع ان على المجلس المعين الحالي لنادي الزمالك بصفته جهة تابعة لوزارة الرياضة أن يقوم بمهمة مباشرة لإجراء الانتخابات التي من المقرر لها يومي 26 و27 مارس المقبل بشكل طبيعي دون أي توقف، وفقا لما تم إعلانه، إلى حين صدور أي قرار جديد من جانب الوزارة.