غارسيا يختار 12 لاعباً لأزرق شباب السلة مع ختام المعسكر

نشر في 18-08-2014 | 00:01
آخر تحديث 18-08-2014 | 00:01
No Image Caption
اختار المدرب الاسباني لمنتخب الكويت لشباب كرة السلة 12 لاعباً لتمثيل الأزرق في بطولة آسيا التي ستقام في قطر، وتنطلق فعالياتها يوم غد الثلاثاء حتى 28 من الشهر الجاري.

واللاعبون هم: حمد عدنان وسعد عدنان وناصر اليحيوح وسيد محسن مرتضى ومحمد القلاف ومحمد عمبر ومحمد سبزالي وحسين ابو جباره وسلطان المطيري ومصطفى عبدالمنعم وعبدالعزيز العيسى وعبدالله خالد، في حين تم استبعاد اللاعبين فرحان الشمري ونايف العازمي.

وكان منتخبنا قد اختتم معسكره التدريبي الذي أقامه في تونس استعداداً للبطولة بفوز صريح على المنتخب التونسي للشباب بنتيجة 58-43.

من جانبه قال سعود عمير، اداري الوفد بالمعسكر ان جميع مقومات النجاح توافرت فيه وخاض خلاله ست مباريات تجريبية.

وأكد عمير ان المدرب اختار لاعبيه الذين سيشاركون في البطولة وفق قناعاته ودون اي ضغوط موضحاً أن اللاعبين الذين استبعدوا من البطولة ليسوا أقل من الذين تم اختيارهم، لكنها في النهاية تعود لقناعات المدرب الذي فضل الاعتماد على تشكيلة صغيرة السن لاعداد هذا المنتخب بشكل كبير للبطولات المقبلة اذ سيبقى هؤلاء اللاعبون ضمن صفوف المنتخب الشاب لعامين قادمين.

وقال ان "منتخب الكويت يسعى الى تقديم صورة جيدة عنه خلال مشاركته في البطولة في ظل وقوعه في مجموعة هي الاصعب في البطولة تضم منتخبي ايران حامل اللقب وكازاخستان الذي يتمتع لاعبوه ببنية جسمانية قوية".

back to top