أبدى أمين سر فرقة مسرح الخليج العربي رئيس الوفد الكويتي، المشارك في الدورة الخامسة للمهرجان الدولي للمسرح المحترف بمدينة بجاية في الجزائر، عبدالله العتيبي سعادته البالغة بنجاح العرض المسرحي «نرفانا»، الذي اعتبره بعض النقاد والحضور -حسب قوله- من أفضل عروض المهرجان، إلى جانب العرض الألماني، وسط مشاركة أكثر من 20 دولة.

Ad

وقال العتيبي، في تصريح لـ»الجريدة»، إن المسرح امتلأ بالجمهور الجزائري، وبعد انتهاء العرض قوبل العمل بوابل من التصفيق امتد إلى ثلث ساعة تقريبا، دلالة على إعجاب الجمهور بمسرحية نرفانا، الذي أخذ يلتقط الصور مع طاقم المسرحية.

وأضاف ان ردود الأفعال الإيجابية تواصلت مع فريق المسرحية، حيث عقد العديد من المقابلات التلفزيونية والصحافية حتى الساعات الأولى من صبيحة اليوم التالي في الفندق معه ومع المخرج يوسف البغلي وأبطال العمل، من بينهم ميثم بدر وعبدالله التركماني وإبراهيم الشيخلي، ما كان له الأثر البالغ في نفوس الجميع.

وزاد ان الوفد الكويتي سيعود إلى أرض الوطن فجر غد. وعن امكانية عرض المسرحية في مهرجانات أو بلدان أخرى أشار العتيبي إلى احتمالية تقديمها في الإمارات لاحقا.

وفي ختام حديثه، وجه العتيبي الشكر والامتنان إلى كل من الأمين العام للمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب المهندس علي اليوحة، والأمين العام المساعد لشؤون المسرح محمد العسعوسي، والأمين العام المساعد للشؤون الإدارية والمالية محمد العجمي، ومديرة إدارة المسرح كاملة العياد، ومراقب المسرح صالح الحمر، على مساندتهم ودعمهم للمسارح الأهلية الكويتية.