الأزرق يواجه «أورفا سبور» التركي اليوم

نشر في 07-08-2014 | 00:05
آخر تحديث 07-08-2014 | 00:05
No Image Caption
يلتقي الأزرق مع شانلي أورفا سبور التركي في الساعة 5.30 من مساء اليوم على ملعب كارتل، في ثاني مبارياته التجريبية استعداداً لبطولتي «خليجي 22» وكأس آسيا 2015.

يواجه المنتخب الوطني الأول لكرة القدم فريق شانلي اورفا سبور التركي في الخامسة والنصف من مساء اليوم على ملعب كارتل، في المواجهة التجريبية الثانية التي يخوضها الفريق في تركيا، وذلك ضمن الاستعدادات لخوض منافسات بطولة "خليجي 22" التي تستضيفها السعودية خلال الفترة من 13 إلى 26 نوفمبر، وبطولة كأس آسيا التي ستقام في استراليا في الفترة من 9 إلى 30 يناير المقبل.

وكان الأزرق استهل مبارياته التجريبية في المعسكر، بمواجهة جمعية أولمبي الشلف الجزائري أمس الأول الثلاثاء، وانتهت المباراة بالتعادل بهدفين لكل منهما، وكانت الأفضلية في اللقاء لمصلحة الفريق الجزائري الذي خاض في الفترة السابقة 7 مباريات تجريبية، بينا عاب لاعبي المنتخب عدم التركيز، وغياب الانسجام بينهم.

أحرز هدفي المنتخب يوسف ناصر وبدر المطوع. وأعرب المدرب البرازيلي جورفان فييرا عقب انتهاء اللقاء عن رضاه على أداء اللاعبين، خصوصاً أنهم لم يلعبوا معاً منذ فترة ليست بالقصيرة.

ويسعى فييرا، في لقاء اليوم، إلى تلافي السلبيات التي أظهرتها مباراة اولمبي الشلف، كما سيمنح المدرب الفرصة لـ12 لاعباً لم يشاركوا في اللقاء، حيث شارك 18 لاعباً فقط.

وما زالت الشبهات تحوم حول مشاركة مهاجم كاظمة ناصر فرج في مباراة اليوم، حيث مازال اللاعب يعاني الإصابة التي تعرض لها في المسبح خلال أحد التدريبات لشج في أحد أصابع قدمه.

مشاهدة لقاء بشكتاش وفينورد

واكتفى الجهاز الفني بإجراء تدريب وحيد أمس في العاشرة صباحاً في صالة الحديد بفندق غرين بارك، حيث تدرب اللاعبون الذين لم يشاركوا في اللقاء بشكل عادي، في حين خاض اللاعبون الذين شاركوا تدريبات فك العضلات والمساج لتفادي إصابتهم بالإرهاق والإجهاد، كما يجري الفريق تدريباً وحيداً صباح اليوم في صالة الحديد أيضاً بمشاركة جميع اللاعبين.

في المقابل، قررت إدارة الوفد إلغاء التدريب المسائي أمس، حيث تم الاتفاق على ذهاب الوفد كاملاً في الثامنة والنصف مساء إلى استاد بشكتاش لمتابعة لقاء بشكتاش التركي مع فينورد الهولندي في الأدوار التمهيدية لبطولة دوري أبطال أوروبا، وقد لقي القرار رضا وإعجاب اللاعبين جميعا.

وعقب اللقاء عقد فييرا مع اللاعبين اجتماعاً في مقر الإقامة، تحدث خلالها عن أبرز سلبيات وإيجابيات لقاء الأزرق مع أولمبي الشلف الجزائري، مطالباً اللاعبين بعدم الوقوع في الأخطاء مرة أخرى.

راحة للأولمبي السبت

قرر عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس وفد المنتخب الأولمبي أحمد الدويلة إراحة اللاعبين من التدريبات بعد غد السبت، من أجل التقاط أنفاسهم، حيث تدربوا منذ وصولهم إلى المعسكر دون توقف، وتقرر منحهم الفرصة للخروج في جولة حرة بإسطنبول، للتسوق والتنزه هناك، على أن يعاودوا تدريباتهم الأحد المقبل.

يذكر ان المنتخب الأولمبي سيلعب غدا الجمعة أولى مبارياته التجريبية في المعسكر مع فريق سارير سبور التركي تحت 23 عاما، ويستعد المنتخب لخوض غمار منافسات دورة الألعاب الآسيوية، المقرر إقامتها في مدينة إنتشون الكورية الجنوبية خلال شهري سبتمبر وأكتوبر المقبلين.

back to top