محمود: أول بطولة لها طعم خاص

نشر في 31-03-2014 | 00:01
آخر تحديث 31-03-2014 | 00:01
No Image Caption
أعرب مدرب فريق القرين لكرة اليد الوطني سالم محمود عن سعادته الغامرة بحصول فريقه على لقب بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية الحادية عشرة للاندية ابطال الكؤوس لكرة اليد، والتي اختتمت في مدينة مكارم المهدية التونسية بعد فوزه على فريق نسر طبلبة التونسي بنتيجة 27-25 أمس الاول في المباراة النهائية للبطولة.

وأكد محمود في اتصال هاتفي من تونس مع "الجريدة" أن الفريق قطف ثمار جهد كبير بذل من الجميع في بطولة وصفها بالصعبة، وقال: "حققنا هدفنا بالفوز باللقب بعد مجهود كبير وشاق قام به اللاعبون جميعاً والجهاز الفني بقيادة المدير الفني المصري محمد عبدالمعطي صاحب الخبرة الكبيرة، والجهاز الاداري برئاسة أحمد الشحومي رئيس النادي الذي وفر للفريق كل سبل النجاح سواء المادية أو المعنوية".

وأضاف أن "أول بطولة للنادي لها طعم خاص، وسنسعى للمحافظة على هذا الإنجاز على المستويين المحلي والخارجي".

وتابع "البطولة كانت صعبة للغاية نظراً لقوة الفرق التي شاركت فيها سواء من شمال افريقيا أو منطقة الخليج، لذلك كانت كل مباراة بطولة خاصة نعمل على الفوز بها أولاً ثم ننظر الى باقي المشوار، والحمدلله تحقق لنا ما كنا نسعى اليه منذ لحظة وصولنا الى تونس".

وأشاد محمود باللاعبين وانضباطهم في كل شيء سواء داخل الملعب أو خارجه، مؤكداً أن القرين نجح في العمل باحترافية شديدة تحت قيادة جيدة من رئيس النادي احمد الشحومي الذي يسعى دائما لدعم الفريق على مختلف الاتجاهات.

وكان فريق القرين الذي سيصل إلى البلاد ظهر اليوم قادماً من تونس قدم مباراة جيدة في نهائي البطولة تقدم فيها من البداية حتى النهاية، وشهدت تألق جميع اللاعبين خاصة عبدالله الخميس ومحمد الغربللي وفيصل واصل والجزائري مسعود بركوس صاحب التصويبات الحاسمة وكذلك الحارس المميز عبدالرزاق سلاحجي. 

back to top