«اتحاد الجامعة»: تسجيل نظام «باي فورس» لجميع الكليات وفق الخطة الزمنية

نشر في 21-08-2014 | 00:01
آخر تحديث 21-08-2014 | 00:01
No Image Caption
«لن ينتهي إلا باستكمال كل جداول الطلبة»

وعد د. مال الله بأن «باي فورس» سيكون لجميع كليات جامعة الكويت، مؤكداً أن كل المسؤولين موجودون لخدمة الجموع الطلابية، ولن تكون هناك استثناءات لأي كلية بخصوص ضوابط الحد الأقصى للشُّعب.
بحث رئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت، فرع الجامعة، فلاح العجمي والعميد المساعد للشؤون الطلابية في عمادة القبول والتسجيل د. عادل مال الله آلية عمل "باي فورس".

ونقل العجمي عن د. مال الله أن عملية "باي فورس" قائمة بموعدها وتاريخها المحدد وفق الخطة الزمنية للتسجيل ولجميع الكليات، ومثل ما كانت عليه في الآلية السابقة، ووعد الاتحاد بأن فترة التسجيل لن تنتهي إلا باستكمال جميع جداول الطلبة للعبء الدراسي.

وأضاف أنه لم ترسل خطابات رسمية إلى أي كلية بخصوص إلغاء أو عقد "باي فورس"، مؤكدا أنه قائم في جميع الكليات وفق التوقيت المحدد ووفق حجز المواعيد، وأن العمادة تتمنى أن تقنن حضور الطلبة إلى "باي فورس"، تسهيلاً لراحتهم من العناء، وذلك بإتاحة الفرصة لهم بتسجيل موادهم في السيستم، من خلال طرح شعب ومواد وفيرة تناسباً مع زيادة أعداد الطلبة.

وأكد أن الـ "باي فورس" حق مشروع للطالب لاستكمال جدوله الدراسي، و"أننا لم نأت إلا لخدمة الجموع الطلابية، وأن قرار مجلس الجامعة ينص على إعطاء عميد القبول والتسجيل الحق في زيادة الحد الأقصى للشعب الدراسية، تناسباً مع زيادة أعداد الطلبة هو قرار موفق، ويصب في مصلحة الطلبة، لأنه المسؤول الأول في طرح الشعب والجدول الدراسي وتسجيل الطلبة، وهو على دراية تامة بأعداد الطلبة، وأنه لن تكون هناك أي استثناءات لأي كلية بخصوص ضوابط الحد الأقصى للشعب.

وختم العجمي شاكراً عمادة القبول والتسجيل على تعاونها

 اللامحدود مع اتحاد طلبة جامعة الكويت في مصلحة الجموع الطلابية، مثمنا جهود طاقم العمادة وعلى رأسهم د. مال الله ومديرة القبول ندى المطلق، على مدى تعاونهم مع الممثل الشرعي للطلبة، وهو الاتحاد الوطني لطلبة جامعة الكويت في خدمة الجموع الطلابية وخدمة الطلبة المستجدين المقبولين في جامعة الكويت، لتسهيل تسجيلهم وتقديم مستنداتهم.

back to top