عبر صفحة برنامجه السابق { أنا والعسل} أطلق الإعلامي نيشان أسئلة إلى جمهوره لمعرفة النجوم الذين يفضل ظهورهم معه خلال شهر رمضان في برنامجه الجديد {ولا تحلم} الذي يذاع على الهواء مباشرة، ويستضيف أحد النجوم ويناقشه في آخر أخباره.

Ad

ورغم اختلاف طبيعة البرنامج عن {أنا والعسل} الذي عرض في العامين الماضيين، في نوعية الأسئلة والضيوف، فإن استشارة الجمهور حول أسماء الضيوف المقترحين زادت تفاعله مع الصفحة قبل خروج البرنامج إلى النور مع أول أيام رمضان.

المنافسة والدخول في خلافات كانتا من نصيب محبي الفنانين الشباب، بعدما قارن نيشان بين الفنانات الشابات، تحديداً رنا سماحة خريجة برنامج {ستار أكاديمي} وكارمن سليمان صاحبة لقب {أراب آيدول}، إذ خاض محبو النجمتين خلافات وتراشقا بالألفاظ.

اللافت أن نيشان الذي يحرص على التفاعل مع صفحة برنامجه الجديد {ولا تحلم} خلال الحلقة وبعدها، لم يعلن أسماء ضيوف الحلقات المقبلة أو الحلقات التي تم اختيار الضيوف فيها بناء على رغبة الجمهور، علماً بأن الصفحة، وكما هي العادة، تنشر آخر تصريحات الضيوف خلال إذاعة البرنامج.

يذكر أن نيشان، أعاد، عبر برنامجه، المنافسة بين أحمد جمال ومحمد عساف، من نجوم الموسم الأخير من {أراب آيدول}، بعدما طرح سؤالا حول النجم الشاب الذي يرغب الجمهور في مشاهدته، فتبادل جمهور كل من عساف وجمال الدفاع عن فنانه المفضل ومهاجمة الآخر في التعليقات التي تجاوزت المئات.