ووجّه بريدي في كلمة الافتتاح، تحية دعم إلى منى وعائلتها. كذلك سارع الإعلاميون إلى مساندة منى بو حمزة، فكتبوا على مواقعهم على وسائل التواصل الاجتماعي عبارات التشجيع والدعم، وابدوا استعداداً للوقوف إلى جانبها في هذا الظرف الصعب، من بينهم  الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان الذي كتب على حسابه الخاص على «تويتر» مهنئاً «أم تي في» بعيدها ومنهياً بالقول: «الى منى بو حمزة ما حدا بعبّي مطرحك بقلب الشاشة».

Ad

اكتفت منى بنشر صورة على صفحتها على موقع {تويتر} تجمعها بزوجها وأولادهما لتعود وتنشر صورة لزوجها وتكتب تعليقاً عليها: {يا وج السعد يا رفيق الهنا يا عمري يا روح قلب منى، إن شاء الله قبل ما تنرمي بوردة موت وتتغمض عيوني أنا}. كانت منى غيرت صورتها على فايسبوك بعد توقيف زوجها، ووضعت صورة لمقام {النبي أيوب} إيماناً منها بأنه سينقذ زوجها من المصاب الذي حلّ به. في حين أن متابعيها تمنوا حلّ القضية وعودة  بهيج بو حمزة إلى عائلته. وقد أغلقت منى هواتفها النقالة ورفضت إعطاء أي تصريح إلى حين كشف الحقيقة.

• قلب الأدوار

أطلت مايا دياب في سهرة عيد الـ  «أم تي في» الخامس بفستان أبيض من تصميم نيكولا جبران، وأدت أغنيتها الجديدة «يا نيالي» في محاولة منها لإثبات ألا خلاف مع «أم تي في»، وذلك بعد وقف تصوير الحلقة الثانية من برنامجها «هيك منغني» في موسم جديد، رغم انتهاء التحضيرات لبدء التصوير. وأعلنت أنها ستطلّ قريباً في البرنامج عبر شاشة «أم تي في».

خلال الحفلة عرضت أنجح برامج المحطة مباشرة أمام الجمهور، وانقلبت الأدوار وتغيّر مقدموها والمشاركون فيها، كذلك جمعت الحفلة  بين الرقص والغناء، التقديم والتمثيل، في اطار مليء بالمرح والجنون على مدى أربع ساعات.

كان عادل كرم افتتح الحفلة  بفقرة خاصة من برنامجه {هيدا حكي} استضاف خلالها رئيس مجلس إدارة محطة {أم تي في} ميشال المرّ الذي أكّد أن ليس ثمة محطة أولى بالمطلق، إلاّ أن {أم تي في} تحتل المركز الأول أربعة  إلى خمسة  أيام في الأسبوع، مضيفاً أن البرامج المقتبسة عن برامج أجنبية نجحت في لبنان أكثر من الخارج، أي البلد الذي انطلقت منه، ومثنياً على برنامج عادل كرم {هيدا حكي} الذي نجح، بفضل تركيبته الخاصة.

 بعدما استذكر إقفال المحطة القسري، أكد المر ألا أحد  يجرؤ اليوم على إقفال المحطة، شاكراً العاملين فيها ومؤكداً أنه يعتمد على هذه الكفاءات، وحول الشخصية التي تدعمها المحطة لرئاسة الجمهورية، أوضح أن {أم تي في} لا تدعم الفاسد والفراغ، وستحكم على أداء الرئيس المقبل كي تدعمه.

يذكر أن الفنان فارس كرم شارك في إحياء الحفلة.