القادسية في مواجهة الوحدة السوري بكأس الاتحاد الآسيوي

نشر في 18-03-2014 | 00:05
آخر تحديث 18-03-2014 | 00:05
No Image Caption
يسعى إلى اقتناص صدارة المجموعة الثالثة والاقتراب خطوة نحو التأهل للدور الثاني
ستكون الفرصة مواتية لفريق نادي القادسية لاعتلاء صدارة المجموعة الثالثة لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عندما يستضيف فريق الوحدة السوري على استاد الصداقة والسلام عند الساعة 7.45 من مساء اليوم، في حين سيحل الشرطة العراقي متصدر المجموعة بفارق الأهداف عن القادسية ضيفاً على فريق الحد البحريني.

وتأمل كتيبة المدرب محمد إبراهيم مواصلة الانتصارات التي تسجلها في الفترة الأخيرة، لاسيما وأن الضيوف لم يتمكنوا من تحقيق الفوز في أي مباراة ضمن منافسات المجموعة حتى الآن، بعد أن خرجوا خاسرين بنتيجة 1/3 أمام الحد البحريني وكذلك الشرطة العراقي، وهو ما يجعل القادسية يطمع في عدد وافر من الأهداف لحسم التأهل عن المجموعة من خلال مواجهة الذهاب اليوم، ومواجهة الاياب التي ستقام في الكويت أيضا الجمعة المقبل، حيث يضمن الفوز وبشكل كبير في المواجهتين صعود الأصفر الى الدور الثاني لتبقى المنافسة بين الحد البحريني، والشرطة السوري على البطاقة الأخرى.

ويدرك إبراهيم ان مواجهة الفرق السورية ليست سهلة على الدوام، والوحدة من الفرق التي يمكنها العودة الى منافسات المجموعة، أو على أقل تقدير خوض لقاء القادسية من دون ضغوط وهو ما يصعب من مهمته في المباراة.

ويملك القادسية والمدرب محمد إبراهيم أوراقا أكثر من جيدة يمكنها التعامل مع المباراة بالشكل المطلوب، كما هي العادة في الفترة الأخيرة، حيث يحقق الاصفر الانتصارات بأقل مجهود، وبعروض تتمنى أن الجماهير أن تزيد متعتها كما هي عادة الأصفر في المواسم الماضية.

ويعول ابرهيم على تشكيلة متحركة، تشهد بعض التبديلات في الخطوط الثلاثة حسب طبيعة كل مباراة، لكن على الأرجح فإن تشكيلة الأصفر التي خاضت مواجهة خيطان الأخيرة ستكون مرشحة وبقوة لخوض اللقاء أمام الوحدة، ففي حراسة المرمى سيكون الدولي نواف الخالدي متواجدا، وفي الدفاع عامر المعتوق، وخالد إبراهيم، ومساعد ندا، وسعود الأنصاري، وفي الوسط كيتا، وفهد الأنصاري، ونواف المطيري، وسيف الحشان، وفي الهجوم عمر السومة، وسمبيلسيو، ليبقى حمد أمان وسعود المجمد، وطلال العامر وسلطان العنزي على دكة البدلاء.

ومن دون شك فإن تحذيرات الجهاز الفني جاءت للاعبين بضرورة التعامل بجدية مع المباراة، وعدم الركون الى نتائج الوحدة في البطولة.

في المقابل فإن فريق الوحدة يدرك ان مواجهتي القادسية هما الأمل الأخير له في البطولة إذا اراد الاستمرار في المنافسات وهو ما يجعله يسعى الى تقديم كل ما يستطيع في ظل تطور ملحوظ في المستوى من مباراة لأخرى.

back to top