قائمة «الجميع» تحصد مقاعد «تدريب الكليات»

نشر في 08-05-2014 | 00:01
آخر تحديث 08-05-2014 | 00:01
No Image Caption
انتخابات «الرابطة» اتسمت بالهدوء النسبي

فازت قائمة «الجميع» بمقاعد انتخابات «رابطة تدريب الكليات»، ضد منافستها المرشحة المستقلة هدى العوضي.
حصدت قائمة الجميع مقاعد رابطة أعضاء هيئة التدريب بالكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، ولم تحصل أي اختراقات من منافستها المرشحة المستقلة هدى العوضي.

واتسمت انتخابات رابطة أعضاء هيئة التدريب بالكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالهدوء النسبي منذ بدء فتح صناديق الاقتراع في التاسعة صباحا، ودون أي مشاكل، وبلغت نسبة التصويت في الساعات الأولى 25%.

وقال رئيس لجنة الانتخابات راشد الهاجري: "ان الاجواء الانتخابية مميزة، ولا توجد اي صعوبات، والجميع متعاونون، وبدأت عملية الاقتراع في التاسعة صباحا، حيث ادلى 25 في المئة بأصواتهم في ساعات الصباح الاولى".

وأضاف الهاجري ان عدد مدربي الكليات يبلغ 780 مدربا، والمقيدون في الجمعية العمومية 292، وشهدت فترة الظهيرة إقبالا أكبر، حيث ارتفع عدد المقترعين بشكل ملحوظ من قبل اعضاء هيئة التدريب ممن لهم حق التصويت.

من جانبه، ذكر الرئيس الفخري للرابطة فهد المعجل: "اسعدني ما شاهدته من تنظيم واقبال على الانتخابات، وهذا فخر بأن الاكاديميين يخوضون الديمقراطية والتنافس الشريف في ما بينهم، كما انني مدين للرابطة كوني تشرفت بأن اكون الرئيس الفخري لها، وهذا الجميل لا يمكن نسيانه ابدا".

وزاد المعجل ان "التعليم بحاجة الى نقلة نوعية، وتغير بعض البرامج بما يتوافق مع سوق العمل، لان العالم بدأ يتجه الى التكنولوجيا والعلوم والهندسة والطب، بينما نحن مازلنا على البرامج القديمة التي لا يحتاجها سوق العمل، لذلك بات التطوير ضروريا، وعلى المؤسسات الاكاديمية متابعة تطوير برامجها بشكل مستمر، كما يجب توجيه الطلبة على التخصصات الحرفية كالكهرباء والميكانيكا وغيرهما من التخصصات".

back to top