السالمية يطلب حمد وفيصل العنزي بشكل نهائي

نشر في 13-12-2013 | 00:01
آخر تحديث 13-12-2013 | 00:01
No Image Caption
من المقرر، أن يكشف مسؤولو نادي السالمية النقاب عن المحترف الرابع الذي سيعلن النادي التعاقد معه لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بدلاً من المصري عمرو زكي الذي أنهى النادي عقده بالتراضي مؤخراً.

ويلعب المحترف في مركز رأس الحربة الصريح، وفرض مسؤولو النادي سياجا من السرية والكتمان عليه حتى لا تدخل أندية محلية أو خليجية كطرف في المفاوضات مع ناديه، ومن ثم رفع سعره.

وكان من المنتظر أن يتم كشف النقاب عن الصفقة لولا سفر رئيس مجلس إدارة النادي الشيخ تركي اليوسف، ورئيس جهاز الكرة وعضو مجلس الإدارة الدكتور جاسم الهويدي خارج البلاد في الوقت الراهن.

من جهة أخرى، تمت مخاطبة نادي القادسية مجدداً لشراء فيصل العنزي المعار للسماوي في الوقت الحالي بشكل نهائي، خصوصاً في ظل التألق اللافت للنظر للاعب منذ انضمامه مع الفريق، حيث يتصدر اللاعب قائمة هدافي دوري فيفا "الدمج" برصيد 6 أهداف، كما أحرز اللاعب هدفاً في بطولة كأس سمو ولي العهد، وشهد الخطاب نفسه طلب ضم المهاجم حمد العنزي على سبيل الانتقال النهائي وليس على سبيل الإعارة.

وينتظر السالمية قرار مسؤولي نادي القادسية النهائي في هذا الصدد، لا سيما أن الجهاز الفني بقيادة المدرب الروماني ميهاي يرغب في وجود حمد بجانب فيصل بالفريق.

back to top