«ناشئي اليد» استقر على 24 لاعباً

نشر في 06-08-2014 | 00:01
آخر تحديث 06-08-2014 | 00:01
No Image Caption
اختار الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني للناشئين لكرة اليد 24 لاعباً للسفر إلى معسكر المنتخب بسلوفينيا، استعداداً للمشاركة في بطولة كأس آسيا (المؤهلة لنهائيات كأس العالم)، التي تستضيفها المملكة الأردنية الهاشمية اعتباراً من 6 سبتمبر المقبل.

استقر الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني للناشئين لكرة اليد، بقيادة المدربين محمد مبارك ومساعده رائد السكران، على القائمة النهائية للمنتخب، والتي تضم 24 لاعباً تمهيداً للسفر غداً الخميس إلى المعسكر التدريبي الخارجي في سلوفينيا لمدة 25 يوماً استعداداً لخوض غمار المنافسة في بطولة كأس آسيا (المؤهلة لنهائيات كأس العالم)، والتي تستضيفها المملكة الأردنية الهاشمية خلال الفترة من 6 حتى 16 سبتمبر المقبل.

وتضم القائمة 19 لاعباً موجودين في الكويت هم حسين كرم، وعلي بدر، ومحمد عريان، ومحمد غضنفر، وثنيان الحربي، وحمد ماهر سالم، وحسين دشتي، وحسين الصائغ، وعباس البلوشي، ومبارك الختلان، وفواز يوسف، ومشاري بوغيث، وحسين الكندري، ومحمد الصائغ، ومانع العجمي، ومحمد الهندال، وعمر الشمري، ومحمد فاضل، وفيصل الخالدي.

وسيلتحق بالوفد في سلوفينيا خمسة لاعبين منضمين حالياً الى صفوف منتخب الشباب الذي يشارك في منافسات بطولة كأس آسيا للشباب المقامة حالياً في إيران، بعد انتهاء البطولة وهم: فواز الشمري، وفواز الملا، و محمد عامر، ومحمد بويابس، وعبدالرحمن الجيماز.

ويترأس وفد المنتخب إلى معسكر سلوفينيا والبطولة نائب رئيس الاتحاد عبدالواحد خليل، ويضم كلاً من عضو مجلس الادارة محمد جمعة ادارياً، ومعاذ الفودري مشرفاً بالإضافة إلى المدربين مبارك والسكران.

ومن المقرر ان يخوض المنتخب خلال مدة المعسكر 10 مباريات تجريبية قوية مع فرق ومنتخبات أوروبية، تم الاتفاق على ثمانية منها، وجار التنسيق مع المتعهد على مباراتين أخريين.

يذكر أن المنتخب الوطني سيخوض مبارياته في البطولة ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه منتخبات إيران، والسعودية، والبحرين، وقطر وسيلعب مباراته الأولى مع نظيره الإيراني.

back to top