أقامت شركة {ميد نايت صن} لمالكها المنتج حسين ماهر مؤتمراً صحافياً استعرضت فيه مشروعاتها الفنية المقبلة، وهي فيلم {الراهب} الذي تأجل تصويره مراراً ويستكمل تصويره قريباً، ويقوم ببطولته كل من هاني سلامة وجمال سليمان وصبا مبارك، وهو من إخراج هالة خليل وتأليف د. مدحت العدل، الذي كتب قصة فيلم آخر بعنوان {شمس الليل} وتنتجه الشركة أيضًا، من بطولة سلامة وإخراج محمد شاكر.

Ad

وتجمع {ميد نايت صن} للمرة الأولى بين المخرج السينمائي خالد يوسف والفنان محمد سعد من خلال تعاونهما في فيلم {أخلاق العبيد} الذي تنوي إنتاجه، وهو من تأليف أيمن مكرم.

وعلى صعيد الدراما، قررت الشركة طرح ست كوم {عفاريت محرز} في رمضان المقبل، إذ كان من المفترض أن يتم عرضه في العام الماضي، ولكن تم تأجيله. يقوم ببطولته كل من سعد الصغير وطلعت زكريا وأحمد راتب وبدرية طلبة وعبد الباسط حمودة، فيما يتولى التأليف أمين جلال، والإخراج أسد فولادكار.

وحرصت على حضور المؤتمر نخبة من النجوم من بينهم: هاني سلامة، بشرى، أحمد راتب، عمرو سعد، شيرين، عفاف شعيب، شريف رمزي ووالده المنتج محمد حسن رمزي، محمد لطفي، شيري عادل، صفاء جلال، إيمان السيد، سليمان عيد. ومن المخرجين حضر: خالد يوسف، أحمد البدري، أيمن مكرم، علي بدر خان. فضلاً عن المؤلف مدحت العدل وشقيقه المنتج محمد العدل. واختتم المؤتمر بأغنية {مين بيكمل مين} بصوتي أمينة وهاني عادل.

يذكر أن الشركة قد بدأت عملها في الإنتاج السينمائي مع فيلم {الفاجومي} من بطولة كل من خالد الصاوي وكندة علوش وجيهان فاضل وصلاح عبد الله، وتأليف عصام الشماع وإخراجه، وقدمت العام الماضي فيلم {هاتولي راجل} الذي قامت ببطولته مجموعة من الشباب من بينهم شريف رمزي ويسرا اللوزي وأحمد الفيشاوي، فيما تولى التأليف كريم فهمي، والإخراج محمد شاكر.

وسبق أن تعاقدت {ميد نايت صن} على أكثر من 60 أغنية للراحلين أحمد فؤاد نجم والشيخ إمام، وقدمت ألبوماً بصوت أحمد سعد.