العربي يهزم كاظمة ويعتلي قمة «ممتاز الطائرة»

نشر في 02-04-2014 | 00:01
آخر تحديث 02-04-2014 | 00:01
No Image Caption
فاز العربي على كاظمة، والساحل على الصليبيخات، بنتيجة واحدة (ثلاثة أشواط مقابل لا شيء)، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الممتاز للكرة الطائرة.
انفرد فريق العربي بقمة الدوري الممتاز للكرة الطائرة برصيد 12 نقطة، إثر فوزه المستحق على نظيره كاظمة بثلاثة أشواط مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الاول على صالة عبدالعزيز الخطيب، ضمن الجولة الرابعة من المسابقة، وجاءت نتائج الاشواط (25-19، 25-15، 25-21).

وجاءت المباراة على غير المتوقع، خاصة في الشوطين الاول والثاني، إذ سيطر فيهما اصحاب الارض على مجريات اللقاء بشكل كامل مستغلين حالة عدم الاتزان التي عاناها البرتقالي كثيرا، فكان هجوم الاخضر موفقا إلى أقصى درجة، لاسيما الخط الأمامي، بعد تألق المعد عبدالناصر العنزي في تهيئة الكرات للثنائي عبدالله جاسم والبرازيلي برونو، اللذين برزا بشكل لافت في ضرب ملعب كاظمة بشكل مكثف من على طرفي الشبكة.

ونجح دفاع الاخضر في التصدي لضربات لاعبي كاظمة القليلة عبر حوائط صد قوية، برز فيها مبارك عبدالهادي ومحمد القطان والمعد عبدالناصر العنزي، كما كان لليبرو الفريق علي رمضان دور مهم في الدفاع عن المنطقة الخلفية واستقبال الكرة الأولى.

عودة البرتقالي

ومع انطلاق الشوط الثالث استعاد كاظمة جزءا كبيرا من عافيته وتفوق في البداية مستغلا تراجعا في أداء الاخضر بسبب كثرة الأخطاء الشخصية للاعبيه، حيث تألق مشعل العمر والمحترف الكوبي ينكسي راميريز في الضرب من على الشبكة، ومحمد إسحاق من منتصفها، إلا أن الاتزان عاد للأخضر مع النقاط الاخيرة بفضل ضربات عبدالرحمن العتيبي وعبدالله جاسم لينهي اللقاء لمصلحته.

الساحل فاز على الصليبيخات

وفي مباراة أخرى، فاز الساحل على ضيفه الصليبيخات بثلاثة اشواط مقابل لا شيء، وجاءت الاشواط كالتالي (25-22، 25-23، 25-12).

بهذه النتائج، اعتلى العربي القمة بـ12 نقطة أمام كاظمة الثاني بـ9 نقاط، وجاء القادسية بعد فوزه على الكويت 3-1 الأحد الماضي ثالثا بـ8 نقاط، والساحل رابعا بـ7 نقاط، بينما ظل الكويت والصليبيخات خامسا وسادسا بدون رصيد.

back to top