القادسية والكويت على صفيح ساخن والعربي يخشى مفاجآت الساحل

نشر في 13-01-2014 | 00:01
آخر تحديث 13-01-2014 | 00:01
يتطلع فريقا القادسية والكويت للكرة الطائرة إلى خطف النقاط الثلاث وتحقيق الفوز، عندما يلتقيان في السابعة مساء اليوم على صالة يوسف شاهين بنادي كاظمة، في مباراة على صفيح ساخن، في الجولة الثانية من "دور الستة" ببطولة الاتحاد للكرة الطائرة.

وفي نفس التوقيت يلعب فريق العربي مباراة لا تقل سخونة عن سابقتها أمام الساحل، على صالة فجحان هلال المطيري، كما يلتقي كاظمة مع الفحيحيل على صالة عبدالعزيز الخطيب بالنادي العربي.

وتعتبر المباراة الأولى، بين القادسية الرابع بنقطة واحدة والكويت الخامس بدون رصيد، اللقاء المنتظر اليوم، لما تحمله في طياتها من منافسة شرسة ومتوقعة بين الفريقين اللذين يدركان جيدا أن الخسارة الثانية ستبعد صاحبها كثيرا عن المنافسة على لقب البطولة.

ويطمح الأصفر تعويض خسارته المفاجئة أمام الساحل، في افتتاح دور الستة بنتيجة 2-3، بفوز يعود به إلى المنافسة، وتخطي الأبيض الطامع في النهوض مجددا بعد كبوته أمام البرتقالي 1-3.

وسيلعب مدرب الأبيض التونسي محمد كعبار المباراة معتمدا على نفس توليفة اللاعبين في اللقاء الماضي، وهم محمد الديحاني ويعقوب عدنان وعبدالرحمن التوم وفيصل العجمي.

وفي المباراة الثانية، يسعى العربي المتصدر بـ3 نقاط إلى تحقيق الفوز الثاني له على التوالي، وإيقاف تقدم الساحل صاحب المركز الثالث بنقطتين، في مباراة من المتوقع أن تكون صعبة على الفريقين.

ويخشى الأخضر مفاجآت خصمه الساحل المنتشي بفوزه على القادسية الخميس الماضي، لذلك سيضرب مدربه البرازيلي بقوة من بداية اللقاء لتحقيق الفوز، معتمدا على عبدالله جاسم وعبدالرحمن العتيبي والبرازيلي برونو.

وفي اللقاء الأخير ستكون مهمة كاظمة، الثاني بثلاث نقاط، سهلة في تحقيق الفوز الثاني له على التوالي على حساب الفحيحيل السادس بدون رصيد، للفارق بين مستوى الفريقين واكتمال صفوف البرتقالي.

back to top