فييرا يلوح للكبار باستبعادهم من «الرديف»

نشر في 18-12-2013 | 00:01
آخر تحديث 18-12-2013 | 00:01
No Image Caption
علمت "الجريدة" أن القائمة التي سيعلنها مدرب المنتخب الوطني الرديف تحت 22 سنة البرازيلي جورفان فييرا لن تخلو من المفاجآت، حيث من المتوقع ان يستبعد فييرا أكثر من لاعب من أصحاب الخبرة، الذين تعول عليهم الجماهير في قيادة الفريق ببطولة غرب آسيا، التي تستضيفها قطر من 25 الجاري إلى 7 يناير.

 كما علمت أن فييرا وجه إنذاراً أخيراً لعدد من اللاعبين "الكبار" بضرورة الالتزام بالتدريبات وتعليمات الجهاز الفني، وإلا فسيكون قرار الاستبعاد من القائمة في انتظارهم.

من جهة أخرى، باشر فهد الهاجري وفيصل عجب تدريباتهما مع الفريق ابتداء من أمس الثلاثاء، حيث غاب الهاجري في الأيام السابقة بسبب تعرضه للإصابة بتمزق خفيف في العضلة الخلفية، ليمنحه طبيب المنتخبات الوطنية الدكتور عبدالمجيد البناي راحة من التدريبات مدة خمسة أيام، بينما استدعى الجهاز الفني بقيادة فييرا فيصل عجب مؤخراً، حيث بات مركز المهاجم الصريح يعاني النقص بعد استبعاد عبدالرحمن باني ومحمد الفهد من القائمة.

ويواصل المنتخب تدريباته في السابعة من مساء اليوم على استاد جابر الدولي، بمشاركة جميع اللاعبين، بمن فيهم لاعبو القادسية والعربي والكويت والنصر، الذين شاركوا مع أنديتهم أمس في الدور نصف النهائي لبطولة كأس سمو ولي العهد.

back to top