«الكهرباء»: إلزام الموظفين بالبصمة

نشر في 25-08-2014 | 00:01
آخر تحديث 25-08-2014 | 00:01
المشروع يربط 168 موقعاً بشبكة مركزها مبنى الوزارة
في سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ وزارة الكهرباء والماء أصدر وكيل وزارة الكهرباء والماء أحمد الجسار تعميما إداريا يلزم جميع موظفي الوزارة على اختلاف مستوياتهم ومسمياتهم الوظيفية بمن في ذلك شاغلو الوظائف القيادية، وشاغلو الوظائف الإشرافية التقيد بمواعيد الدوام وساعات الحضور والانصراف المحددة في القرارات والتعاميم الصادرة بهذا الشأن مع تطبيق واستخدام نظام البصمة تماشيا مع ما جاء في قرارات الخدمة المدنية.  وأشار التعميم إلى أن الوزارة قامت بتوفير ميكنة وأنظمة تعمل ضمن حاجاتها لإلزام الموظفين بمواعيد الدوام وساعات الانصراف والحضور، وإثبات ذلك في الأجهزة والنظام المخصص، ويأتي ذلك من باب العدل والمساواة لجميع العاملين في الوزارة وضمان الدقة وصحة المعلومات.

ولفت إلى أهمية مراعاة الطابع الفني الخاص بالوزارة ودواعي الانتظام المرفقي والتطلع لتحسين ورفع كفاءة الأجهزة العاملة بكل مستوياتها.

وكانت مصادر مطلعة في الوزارة أكدت حرص الوزارة على إنجاح نظام البصمة، وتحقيق الهدف منه بإلزام جميع الموظفين البالغ عددهم 14 ألفا و850 موظفا على الحضور لمقار عملهم دون تهرب أو تأخير.

ولفتت إلى أن المشروع يعمل على ربط جميع مواقع الوزارة الخارجية البالغ عددها 168 موقعا بشبكة رئيسية مركزها مبنى الوزارة الرئيسي في جنوب السرة.

back to top