أمل العنبري... مذيعة في «العمر لحظة»

نشر في 16-12-2013 | 00:01
آخر تحديث 16-12-2013 | 00:01
No Image Caption
تقتحم الفنانة الشابة أمل العنبري مجال التقديم التلفزيوني، ضمن أحداث المسلسل التلفزيوني الجديد «العمر لحظة»، حيث تقوم بدور مذيعة تخرجت في كلية الإعلام، تصادفها عقبات ومشاكل كثيرة في حياتها، كونها مثالا للإعلامية التي تبحث دوما عن هموم الناس.

العمل إنتاج مجموعة السلام الإعلامية، التي تتعاون معها للمرة الأولى، وتأليف محمد البجلاتي، وإخراج البيلي أحمد، ويشاركها البطولة نخبة كبيرة من نجوم الخليج، يتقدمهم جاسم النبهان، هدى الخطيب، جمال الردهان، عبدالإمام عبدالله، أحمد السلمان، ليلى السلمان، فاطمة الحوسني، مشاري البلام، محمد رمضان، منى حسين، غدير صفر، عبدالله الرميان.

بدورها، قالت العنبري: «أجسد شخصية جديدة في المسلسل طوال 30 حلقة لها أحداث مؤثرة على عكس أعمالي الأخرى التي اعتبرها ظهورا فقط في الدراما الكويتية، لكن هذه المرة دوري مهم ضمن أحداث العمل، وسأقف أمام كبار النجوم الذين حلمت بالعمل معهم، لذا اشكر مجموعة السلام الإعلامية على ترشيحي لهذا الدور».

ولفتت إلى أنها عاشقة للدراما الخليجية، وتفضل دوما المشاركة فيها، لأنها ولدت في الكويت وتربت بين البحرين والكويت، مؤكدة أنها ليست محسوبة على شركة انتاج معينة، لأنها لا تحب الشللية في العمل، وضد العنصرية في الفن.

وعن الغناء، وهو سبب دخولها عالم الشهرة والنجومية، ذكرت: «لم أطلق الغناء ومتواصلة في احياء الحفلات والمهرجانات والأعراس، لكني أرفض فكرة طرح الألبوم، لأنني أميل إلى الغناء الكلاسيكي وهذا الأمر بات نادرا».

back to top