«الأولمبي» يباشر تدريباته على ملعب الاتحاد

نشر في 26-08-2014 | 00:01
آخر تحديث 26-08-2014 | 00:01
فييرا يحدد موعد انضمام الثلاثي... والهيئة تحسم مصير معسكر كوريا
من المقرر أن يحدد البرازيلي جورفان فييرا مدرب المنتخب الأول في اجتماعه مع اللجنة الفنية موعد انضمام بدر المطوع وطلال نايف وخالد إبراهيم إلى المنتخب الأولمبي، الذي يستأنف تدريباته مساء اليوم.

يباشر منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم تدريباته في السادسة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد كرة القدم، وذلك ضمن خطة الاستعداد لدورة الألعاب الآسيوية التي تستضيفها مدينة أنشيون الكورية الجنوبية خلال الفترة من 19 سبتمبر إلى 4 أكتوبر المقبلين.

وكانت قرعة البطولة التي أجريت مراسمها يوم الخميس الماضي أسفرت عن وقوع منتخبنا الوطني في المجموعة الرابعة الحديدية إلى جانب منتخبات اليابان والعراق ونيبال.

وكان وفد الفريق قد عاد من تركيا صباح أمس الأول الأحد، بعدما أنهى معسكره التدريبي الذي استمر هناك 24 يوما، وتخللته ثلاث مباريات تجريبية مع سارير سبور، ويسكدر أناضول، وغلطة سراي، علماً بأن المباراة الأولى لم تكتمل بعد اعتداء جماهير ولاعبي سارير على لاعبي الأزرق في الدقائق الأخيرة.

ووقع اختيار الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب علي الشمري وعلي مهنا العدواني على 16 لاعباً هم علي جراغ، ويوسف الجناعي، وعلي فاضل في مركز حراسة المرمى، وسامي الصانع، ومحمد البذالي، وعلي عتيق، وفهد الحمدان، ومساعد العنزي، وفيصل سعيد، وعبدالله ماوي، ويوسف الخبيزي، وطلال جازع، وحسين الحربي، ومحمود دشتي، وعبدالرحمن باني، ويوسف نجف.

ومن المتوقع حضور جميع اللاعبين تدريب اليوم، لاسيما أنه لم يتقدم أحد منهم باعتذار عن خوض التدريب حتى ساعة متأخرة من مساء أمس الاثنين.

وأصدر الجهازان الفني والإداري تعليماتهما إلى اللاعبين التسعة المستبعدين من القائمة، بأن يكونوا جميعاً على أهبة الاستعداد لاستدعاء أي منهم، وفقاً لمجريات الأمور في الفترة المقبلة.

اجتماع لـ«الفنية» مع المنتخب الأول

في المقابل، من المقرر أن تعقد اللجنة الفنية اجتماعاً مع أعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب الأول، والذي سيكون ضمن بنوده تحديد موعد مغادرة اللاعبين بدر المطوع وطلال نايف وخالد محمد إبراهيم إلى الصين، للانضمام إلى صفوف المنتخب الأولمبي في كوريا الجنوبية، حيث تسعى اللجنة إلى الوقوف على الموعد، على أن تترك الحرية في تحديده لمدرب المنتخب الأول البرازيلي فييرا، علماً بأن النية تتجه إلى مشاركتهم مع المنتخب الأول في المباراة التجريبية أمام الصين المقرر لها 4 من شهر سبتمبر القادم، ثم المغادرة إلى كوريا مباشرة للالتحاق بالوفد الأولمبي.  

وفي سياق متصل، تنتظر اللجنة الفنية قرار الهيئة العامة للشباب والرياضة الخاص بالمعسكر التدريبي الذي سيدخله المنتخب الأولمبي في كوريا الجنوبية في آخر المراحل، استعداداً للبطولة الأولمبية، وحدد الجهاز الفني للمنتخب يوم الأول من سبتمبر المقبل موعداً لانطلاق المعسكر، لكن القرار الأول والأخير سيكون للهيئة.

back to top