حسم نادي الزمالك رسمياً صفقة انضمام ثلاثي اتحاد الشرطة خالد قمر وأحمد دويدار ومعروف يوسف إلى صفوف القلعة البيضاء بعد صراع دام 6 ساعات مع مسؤولي النادي الأهلي.

Ad

بدأ الصراع بتوجه وفد الزمالك لمقر نادي اتحاد الشرطة في تمام الساعة الثانية عشرة ظهر (الأحد) وضم الوفد أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة وسيد متولي مدير إدارة المتابعة، لإنهاء الصفقة رسمياً وأثناء وجودهما هناك جاء وفد من النادي الأهلي مكون من محمد عبدالوهاب عضو مجلس الأهلي وعلاء عبدالصادق مدير الكرة وطارق الدروي مدير النشاط الرياضي في حضور مسؤولي قيادات وزارة الداخلية.

وبعد وصول وفد الأهلي بدأ مزاد على ضم اللاعبين حيث قام الأهلي برفع عرضه المادي إلى 6 ملايين جنيه ليفوق عرض الزمالك البالغ 4 ملايين جنيه ليلجأ بعدها مسؤولو الشرطة إلى سؤال اللاعبين حول رغبتهم سواء بالانتقال للزمالك أم للأهلي لتكون كلمة الحسم لهم، وفور سؤال اللاعبين أبلغوا إدارة ناديهم بتفضيلهم اللعب لنادي الزمالك ليعلن مسؤولو الشرطة رسمياً للوفدين انتقال الثلاثي للقلعة البيضاء بناء على رغبتهم ويصبحون لاعبين رسمياً في صفوف الزمالك.

بعدها قام مسؤولو اتحاد الشرطة بتسليم الزمالك الاستغناءات الخاصة باللاعبين وقام الزمالك بالتوجه لكل لاعب على حدة للحصول على توقيعه على الاستغناء لتنتهي الصفقة بشكل رسمي للمارد الأبيض.

في سياق آخر، كشف أحمد حسام ميدو، المدير الفني للزمالك، إمكانية عدم ضم عناصر جديدة بالجهاز الفني للزمالك، عقب رحيل الثنائي هشام يكن وطارق السيد وقال إنه سيجتمع مع مرتضى منصور رئيس الزمالك غداً لحسم هذا الملف مضيفاً أن قرار رحيل أي فرد بالجهاز الفني كان صعبا للغاية، ولكنه يبحث عن مصلحة الزمالك فقط دون عواطف.

الأحمر يشكو اتحاد الشرطة إلى وزير الداخلية

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر، التقدم بشكوى رسمية إلى محمد إبراهيم وزير الداخلية، ضد نادي اتحاد الشرطة، وذلك عقب بيعهم الثلاثي معروف يوسف، وخالد قمر وأحمد دويدار إلى نادي الزمالك.

جاء ذلك القرار، لاعتراض الأهلي على مسؤولي الشرطة الذين باعوا الثلاثي لنادي الزمالك مقابل 4 ملايين جنيه، في حين عرضت إدارة القلعة الحمراء مبلغ 6 ملايين جنيه لضم اللاعبين الثلاثة.

على جانب آخر، أعلن محمود طاهر تحمله تكاليف المدير الفني الأجنبي الذي سيتولى تدريب الفريق في الموسم المقبل لمدة عام كامل من جيبه الخاص بناء على اتفاقه مع أعضاء مجلس إدارة القلعة الحمراء، لاسيما بعد الخلافات الشديدة التي شهدتها أروقة الاجتماع الأخير للمجلس حول هوية المدير الفني الجديد. وطالب بعض أعضاء مجلس إدارة النادي من محمود طاهر بالتعاقد مع مدرب مصري في ظل الأزمة المالية التي يمر بها النادي في الفترة الأخيرة، ولكن الثلاثي محمود طاهر ومحمد عبدالوهاب وطاهر الشيخ تمسكوا بالتعاقد مع مدرب أجنبي، من أجل بناء فريق قوي للأهلي، خصوصا في ظل حالة الانهيار الشديدة التي شهدها فريق الكرة في الفترة الماضية.