الفهد: الأنشطة الرياضية جزء لا يتجزأ من حياة رجل الأمن

نشر في 20-07-2014 | 00:01
آخر تحديث 20-07-2014 | 00:01
خلال رعايته بطولة الشيخة سلوى الصباح الرمضانية التاسعة
اختتمت مساء امس الأول الجمعة بطولة المرحومة الشيخة سلوى الصباح الرمضانية التاسعة لكرة القدم، التي أقيمت بقاعدة صباح الأحمد لخفر السواحل في صالة الشهيد وكيل عريف عبدالرحمن موسى الوادي برعاية وحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد، والوكيل المساعد لشؤون الأمن الخاص اللواء محمود الدوسري، والمديرين العامين ومساعديهم والقيادات الأمنية في قطاعات الأمن الخاص وأمن المنشآت وأمن الحدود، ومدير إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي ومدير إدارة الإعلام الأمني بالإنابة العميد عادل الحشاش.

وشهدت المباراة النهائية حضورا كبيرا من قيادات وضباط وأفراد وزارة الداخلية، وتميزت بالإثارة والندية والحماس والمستوى الفني العالي، وتمكن فريق الحماية الخاصة من الفوز على المنشآت النفطية 2/ صفر وأحرز لقب البطولة.

وتأتي هذه البطولة في إطار الأنشطة الرمضانية التي يقوم بها قطاع الأمن الخاص من خلال بطولة داخلية نظمتها إدارة الحماية الخاصة (دار سلوى) شارك فيها 8 فرق، وبطولة خارجية نافس فيها 10 إدارات تابعة لقطاع الأمن الخاص وهي: مكافحة الشغب، وحماية السفارات، والأمن والسيطرة، والحماية الخاصة (دار سلوى)، والوحدات الخاصة، والمتفجرات، وحماية الطائرات، والمنشآت النفطية، وحماية الشخصيات، ودروع الأمن.

من جانبه أعرب الفريق سليمان الفهد عن تشرفه برعاية وحضور المباراة الختامية لبطولة المرحومة الشيخة سلوى الصباح الرمضانية التاسعة لكرة القدم التي تمثل بادرة طيبة لإحياء ذكراها العطرة في هذه الشهر الفضيل.

وأشار إلى أن قيادات وزارة الداخلية وعلى رأسها نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية بالوكالة الشيخ محمد الخالد تولي هذه المناسبات الرياضية الرمضانية واللقاءات الاجتماعية التي تجسد التواصل والتلاحم اهتماما خاصا.

وأكد الفريق الفهد أن الأنشطة الرياضية أصبحت جزءا لا يتجزأ من حياة رجل الامن وتساهم بقدر كبير في رفع كفاءته المهنية واستعداده البدني والقيام بالمهام المنوطة به حيث يأتي تنظيم هذه البطولة من قبل قطاع الأمن الخاص ترجمة حقيقية لتوجهات قطاعات وزارة الداخلية للاهتمام بالجانب البدني واللياقة الذهنية.

وثمن الدور الذي يقوم به قطاع الأمن الخاص في الحفاظ على أمن الوطن وسلامة مواطنيه، متمنيا مواصلة بذل الجهد والعطاء والتمسك بروح المثابرة والعمل بكل قوة للحفاظ على أمن هذه الأرض الطيبة.

وفي الختام قام الفريق الفهد، واللواء محمود الدوسري، بتتويج فريق الحماية الخاصة (دار سلوى) بكأس البطولة الخارجية، وفريق المنشآت النفطية بالمركز الثاني، وحصل على لقب هداف البطولة اللاعب جابر سليمان من إدارة مكافحة الشغب، ونال اللاعب وليد العجمي من قسم العمليات لقب هداف البطولة الداخلية.

وقدم اللواء محمود الدوسري درعا تذكارية للفريق سليمان الفهد.

كما تم تكريم العميد عادل الحشاش من قبل القوات الخاصة بالإضافة إلى تكريم الحكم الدولي سعد كميل والحكام (عمار أشكناني، وعلي فرج، وضيف الله الفضلي).

back to top