انتشر خبر مفاده أن ألبوم إليسا الجديد يحمل عنوان «كونك كوني» ويتضمن أغنية بهذا الاسم تقول كلماتها: «حاجة كنت مستنياها من زمان، كلمة حب تحسس قلبى بأمان، عيزاك ليا تنور لياليا نتشارك كل حاجة في الدنيا ديا، عايزة يبقى قلبك قلبي، عايزة يبقى عمرك عمري، عايزة يبقى كونك كوني، وتعيش هدوئي وتشوف جنوني».

Ad

 نفى أمين أبي ياغي، مدير أعمال إليسا، في حديث إلى أحد المواقع الإلكترونية الفنية هذا الكلام جملة وتفصيلا، ورفض الإدلاء بأي تصريح أو معلومات عن الألبوم مكتفياً بالقول: «انتظروا طرحه بعد شهر ونصف».

نفت كندة علوش الإشاعات التي ترددت حول تعرضها لإطلاق نار في موقع تصوير مسلسلها {عد تنازلي} الذي تشارك في بطولته مع عمرو يوسف وقالت: {الخبر خاطىء مئة بالمئة والحادثة كلها مشاجرة بسيطة وانتهت بسلام وأنا لم أكن حتى حاضرة في موقع التصوير}.

كانت مواقع الكترونية  تداولت خبراً أن أجهزة الأمن بالجيزة، ألقت القبض على شخص أطلق النار على الفنانة كندة علوش والفنان عمرو يوسف، أثناء تصوير مسلسل {عد تنازلي}.

أضاف الخبر: {فوجئ فريق عمل مسلسل {عد تنازلي} بمجهول يطلق عليه النار، ما أسفر عن إصابة 4 من أسرة المسلسل، وتمكنت كندة علوش من الهرب قبل أن يصيبها مكروه. على الفور انتقل المقدم فوزي عامر، رئيس مباحث ثاني أكتوبر، وتمكن من ضبط المتهم، وتبين أنه {محمد.ع} عاطل، وضبط بحوزته بندقية خرطوش، وجار مناقشة المتهم لكشف ملابسات الواقعة}.

حسن وهيفا

تردد في كوليس تصوير مسلسل {أمراض النسا} بطولة مصطفى شعبان أنه غاضب من اهتمام المنتج محمود شميس بمسلسل {دلع البنات} بطولة مي عز الدين، إلا أن الأخير نفى ذلك مؤكداً أنه من غير المنطقي أن يفضّل عملا له على آخر،  لأنه يريد أن يحقق نجاحاً فنياً ومادياً في كليهما، وأنه لم يحدث أي خلاف بينه وبين مصطفى شعبان، وأن العمل يسير بشكل طبيعي، وهو ما أكده مخرج {أمراض النسا}، أيضاً، موضحاً أن التصوير توقف لفترة بسبب مرض حورية فرغلي التي تشارك البطولة وليس لأسباب انتاجية.

أكدت سميرة سعيد أن أي جائزة لا تستحق دفع المال للفوز بها، وأنها لم تفعل ذلك في بداياتها الفنية ولن تفعله اليوم، وقالت في حديث لها إنها لم تدفع مرة للحصول على أي جائزة، رغم أن نجوماً آخرين قد يقومون بهذا الأمر، وأنها غير مستعدة للدخول في هذه المتاهات، مؤكدة أن أغنية {ما زال} فازت بتصويت الناس.

نفى الممثل حسن الرداد ما يتردّد عن اشتراكه ببطولة فيلم سينمائي  إلى جانب منى زكي وقال:} لم اتلقَّ أي عرص يجمعني بزكي، لكن لا أنكر أن لدي رغبة في تكرار  العمل معها بعد  نجاح فيلم {احكي يا شهرزاد} الذي شكل نقلة نوعية في مشواري السينمائي}.

وعن الإشاعة التي طاولته حول رغبته بالزواج من هيفا وهبي قال: {لا يمكن وصف استيائي من هذه الاشاعة، ورفعت دعوى قضائية ضد المجلة التي نشرت الخبر لأنها كتبت تصريحات كاذبة عن لساني}.

{استعراض {السيدة} ما زال من أنتاج {روتانا}، وحالياً أصور كليب لأغنية {سهرانين}، من كلماتي، ألحان محمد رحيم، توزيع مينو، إخراج تييري فيرن}، تؤكد كارول سماحة  في معرض ردها حول ما يتردد عن وجود  خلافات بينها وبين شركة {روتانا}، موضحة  أن الكليب يطلق في عيد الفطر، وأن علاقتها بروتانا جيدة وما يحكى مجرد إشاعات.

إشاعات الموت

بعد انتشار خبر وفاتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، على أثر إصابتها بمرض عضال، خرجت منى واصف عن صمتها ونفت الخبر جملة وتفصيلا، مؤكدة أنها تتمتع بصحة جيدة ولم يصبها أي مكروه، وكل ما ذكر مجرد إشاعة بغيضة.

في تعليق على إشاعة وفاتها التي انتشرت في الفترة الأخيرة قالت الممثلة وفاء عامر: {من أسخف الإشاعات التي تعرضت لها على الإطلاق، وبعدما استمعت إليها لم أستطع الوقوف على قدميَّ، ليس خوفاً من الموت، بل لأن والدتي صدمت بعد سماعها هذه الأخبار الكاذبة والسخيفة، ولم تتمكن من الاتصال بي للاطمئنان إليَّ لانشغالي بالتصوير، ما أصابها بحالة من الانهيار وبكت بشدة، ولم تهدأ إلا بعدما سمعت صوتي}.