قاد طلال عباس لاعب النادي العربي فريقه إلى فوز صعب على كاظمة بنتيجة 24-23، بتسجيله رمية جزاء بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة التي جمعت الفريقين على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، في افتتاح المرحلة الـ12 من الدوري العام لكرة اليد.

Ad

 وأنهى العربي الشوط الأول لمصلحته بنتيجة 13-11.

 ورفع الأخضر رصيده إلى 18 نقطة في المركز الرابع، وتجمّد البرتقالي عند الـ9 نقاط في المركز الثامن.

 واتسمت المباراة بالندية والإثارة من الفريقين خصوصاً كاظمة، حيث قدم لاعبوه أداء رائعا وفق إمكاناتهم مقارنة بمخضرمي العربي، واستفاد مدربهم عبدالهادي مراد كثيراً من عدم اتزان أداء العربي بوتيرة واحدة طوال المباراة.

 وفي الدقيقة 22 من الشوط الأول خسر الأخضر جهود النجم علي مراد الذي أصيب بالتواء في كاحل قدمه اليمنى.

 ولعب سلمان الشمالي دوراً بارزاً في فوز العربي، بعدما تميز بالتصويبات الصاروخية من الخط الخلفي.

وتقام اليوم ثلاث مباريات في ختام الجولة 12 من منافسات القسم الأول للدوري، حيث يلتقي في الرابعة والنصف عصراً الجهراء مع الشباب، يليه في السادسة مساء لقاء السالمية مع التضامن وتختتم مباريات اليوم بلقاء الفحيحيل مع خيطان، وتجرى المباريات الثالثة على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية.

في المباراة الأولى، ستكون الفرصة سانحة أمام الشباب السابع بـ11 نقطة لتحقيق فوز سهل على حساب الجهراء صاحب المركز الأخير بدون رصيد نظراً للفارق الكبير بين مستوى الفريقين.

وكان الشباب سقط أمام القادسية، بينما خسر الجهراء أمام خيطان في الجولة الماضية.

وينطبق نفس الشيء على المباراة الثانية التي سيسعى فيها السالمية السادس برصيد 12 نقطة لتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام الكويت بتحقيق فوز في متناول يده على حساب التضامن صاحب المركز قبل الأخير بنقطتين.

أما المباراة الثالثة بين الفحيحيل الثاني عشر برصيد 4 نقاط والمنتشي بفوز على التضامن في الجولة الماضية، وخيطان الحادي عشر برصيد 6 نقاط والقادم من فوز سهل على الجهراء، ربما تشهد بعض الإثارة والندية لحسم نتيجة المباراة نظراً الى تقارب مستوى لاعبي الفريقين من الناحية البدنية والفنية.