الأميركي ماريو يعود إلى سلة كاظمة

نشر في 04-11-2013 | 00:01
آخر تحديث 04-11-2013 | 00:01
تعاقدت إدارة نادي كاظمة مع المحترف الأميركي ماريو أوستن لتدعيم صفوف الفريق استعداداً لمنافسات الموسم المقبل ليحل بديلاً عن الأميركي الآخر في صفوف الفريق اريك والتون.

ويأتي تعاقد إدارة البرتقالي مع أوستن الذي يعد المحترف الثاني في صفوف الفريق هذا الموسم الى جانب الايراني اصغر كوردست لحاجة الجهاز الفني إلى محترف يمتاز بمهارات اكثر من مواطنه والتون، رغم ان الاخير شارك مع كاظمة في بطولتي تايلند والقادسية الوديتين، وقدم مستوى لا بأس به، الا ان اوستن يفوق والتون في بعض المهارات لاسيما التصويب من الخارج.

يذكر أن ماريو اوستن احترف في كاظمة الموسم قبل الماضي وحقق مع الفريق لقب الدوري العام ثم تعاقد في الموسم الذي يليه مع نادي الكويت ولم يكمل الموسم معه بعد اصابته في الركبة ما دفع الأبيض الى الاستغناء عنه والتعاقد مع السلوفييني ماركو الذي حل بديلاً له.

على صعيد متصل، يواصل الفريق الأول تدريباته اليومية بقيادة البحريني سلمان رمضان استعداداً لمنافسات الموسم المقبل الذي ستنطلق فعالياته يوم الأحد المقبل رسمياً عبر بوابة الدوري العام،

وتبدو صفوف الفريق مكتملة بعد عودة نجم الفريق عبدالعزيز الربيعة الى التدريبات لشفائه من الاصابة التي تعرض لها خلال التدريبات فور بداية استعدادات الفريق لهذا الموسم، وكان الربيعة قد خضع لبرنامج تأهيلي تمهيداً لعودته الى صفوف الفريق.

back to top