استيقظت منطقة الجابرية أمس على فاجعة مؤلمة، تمثلت في مصرع وافدة مصرية، تبلغ 37 عاما، واطفالها الثلاثة، جراء حريق اندلع في شقتهم وهم نائمون، ما ادى الى استنشاقهم كميات كبيرة من الدخان اودت بحياتهم.

Ad

وفي التفاصيل، التي رواها مدير اطفاء حولي العقيد محمد المحميد، ان غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغاً عند الساعة 3:18 فجرا، يفيد باندلاع حريق في شقة بإحدى البنايات في منطقة الجابرية، وان هناك اشخاصا محشورين داخل الشقة.

وذكر المحميد انه وفور تلقي البلاغ تم تحريك مركزي اطفاء حولي والسالمية الجنوبي الى موقع البلاغ, ووصلت فرق الإطفاء الى الموقع في غضون أربع دقائق، ووجدت ان جار الشقة المحترقة كسر الباب وحاول انقاذ افراد الأسرة الا ان كثافة النيران والدخان لم تمكنه من دخول الشقة، لافتا الى ان رجال الإطفاء اقتحموا الشقة وتمكنوا من اخراج الأم واطفالها الثلاثة وتسليمهم الى رجال الطوارئ الطبية، الا انهم فارقوا الحياة بعد وصولهم الى مستشفى مبارك الكبير.

وأضاف ان جار الضحية اوضح أن والد الأطفال غادر البلاد قبل عدة ايام، وتركهم مع والدتهم في الشقة، وانه سمع صوت استغاثة الأم فحاول انقاذهم، لكنه لم يستطع، مشيرا الى ان ضباط وحدة التحقيق عاينوا موقع الحادث لمعرفة اسباب اندلاع النيران.