الزمالك يهزم الإنتاج بثلاثية ويواجه الجيش في نصف نهائي الكأس

نشر في 29-10-2013 | 00:02
آخر تحديث 29-10-2013 | 00:02
No Image Caption
بلغ الزمالك الدور نصف النهائي لمسابقة كأس مصر في كرة القدم بعد فوزه على الإنتاج الحربي 3-صفر، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأول الأحد بملعب نادي الجونة في مدينة الغردقة.
واصل الزمالك سلسلة الانتصارات بمسابقة كأس مصر، بعد تغلبه على نظيره الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف نظيفة أمس الأول بملعب الجونة، في إطار منافسات دور الثمانية بالبطولة، ليتأهل إلى نصف نهائي البطولة لمواجهة طلائع الجيش مطلع الشهر المقبل.

سيطر الزمالك على مجريات اللعب منذ البداية، وشكل خطورة كبيرة على مرمى الإنتاج الحربي دون أن يتمكن من هز الشباك، في المقابل حاول الإنتاج الحربي مبادلة الزمالك الهجمات لكن دون خطورة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني واصل الزمالك الهجوم من أجل إحراز هدف التقدم، ودفع الجهاز الفني للفريق بمحمد إبراهيم بدلا من أحمد عيد عبدالملك في الدقيقة 56 لتنشيط الهجوم.

ونجح أحمد جعفر في إحراز هدف التقدم للزمالك في الدقيقة 75، بعدما تلقى عرضية متقنة من حازم إمام من الجبهة اليمنى حوّلها برأسه في المرمى.

وفي الدقيقة 83 أحرز أحمد علي الهدف الثاني للفريق الأبيض، بعدما تلقى عرضية من أحمد جعفر من داخل منطقة جزاء الإنتاج، وفي الدقيقة 85 يحرز أحمد علي الهدف الثالث للزمالك والثاني له من متابعة لكرة شيكابالا التي ارتدت من العارضة وسجلها برأسه في المرمى الخالي، ليحقق الزمالك فوزاً مستحقاً بثلاثية على الإنتاج الحربي ويتأهل لنصف نهائي البطولة وينتظر اتحاد الكرة لتحديد موعد مباراة الدور قبل النهائي أمام طلائع الجيش.

من جانبه، أشاد حلمي طولان المدير الفني للزمالك بالروح الجميلة للرباعي محمود فتح الله، وأحمد سمير، وإسلام عوض، وسعيد محمد قطة، حيث جلس الثنائي الأول على مقاعد البدلاء، بينما خرج عوض وقطة من القائمة النهائية، ورغم ذلك ظل الرباعي يشجعون باقي زملائهم بروح جميلة طوال المباراة، مما أسفر عن فوز الفريق والتأهل للمربع الذهبي.

كما أكد المدير الفني للزمالك صعوبة مباراة طلائع الجيش في الدور قبل النهائي، مؤكداً أن كل مباريات الكأس صعبة جداً، لأنها تعتمد على خروج المغلوب، لذلك فكل المباريات بمنزلة لقاء نهائي، وجميع الفرق لديها طموح لتحقيق الفوز.

back to top