فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره إيه إس دوان بطل النيجر بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس الأول على استاد القاهرة في ذهاب دور الـ64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

Ad

وأهدر الزمالك العديد من الفرص في المباراة التي كادت تخرج بضعف النتيجة لولا سوء التوفيق الذي لازم اللاعبين وتألق الحارس النيجيري في المباراة، ليحقق الزمالك فوزا مستحقا بهدفين سجلهما محمد إبراهيم من ركلة جزاء في الدقيقة 35، ومؤمن زكريا في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

من جانبه، أعرب المدير الفني للزمالك أحمد حسام (ميدو) عن سعادته بالفوز على بطل النيجر في أول اختبار إفريقي له، مشيرا إلى أن الفريق لم يستغل كل الفرص التي سنحت له، وكان يمكن للفريق إحراز أكبر عدد ممكن من الأهداف.

وأكد ميدو أن بطل النيجر أرهق الزمالك بدنيا بسبب التكتلات الدفاعية المميزة، مشيرا إلى أن الزمالك لن يعتمد على نتيجة اليوم في مباراة العودة، التي سيخوضها الزمالك بهدف تحقيق الفوز، موجها شكره إلى جمهور الزمالك، مؤكدا أنه أحد أسباب الفوز الذي حققه الفريق في مباراة بطل النيجر، متمنيا استمرار تواجدهم في كل المباريات المقبلة.

ومن المقرر أن يواصل الفريق تدريباته بصورة طبيعية غدا بعودة جميع اللاعبين، بعد انتهاء راحة اللاعبين الأساسيين، في إطار الاستعداد لمباراة العودة أمام بطل النيجر الأحد المقبل.

وينتظر الزمالك رحلة شاقة في سفرية النيجر استعدادا لمباراة العودة، حيث تقترب الرحلة من 9 ساعات، تتخللها ساعتان ونصف ترانزيت في أديس بابا، العاصمة الأثيوبية، حيث ستطير البعثة برئاسة محمد إبراهيم، عضو مجلس الإدارة، من القاهرة فجر الجمعة.