نفى البرازيلي هيرون ريكاردو المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تردده في قبول العمل داخل قلعة الدراويش مرة أخرى، بسبب الحالة الأمنية الصعبة التي تعيش فيها جمهورية مصر في الوقت الراهن.

Ad

وأكد ريكاردو لـ"الجريدة" أنه سبق له العمل مع النادي الإسماعيلي، وعاش مدة عام كامل داخل محافظة الإسماعيلية، دون أن يتعرض لأي خطر، ويجب عليه أن يتحمل الظروف السياسية التي تمر بها مصر.

وأضاف أنه وافق على اختيار العميد محمد أبوالسعود رئيس مجلس الإدارة، لأفراد الجهاز الفني المعاون الأسبق، الذي كان يقوده أحمد العجوز المدير الفني، ليكون معه حتى نهاية مباريات هذا الموسم، وذلك لدرايتهم بكل كبيرة وصغيرة بالشؤون الفنية التي تخص مجموعة اللاعبين المقيدين في قائمة الفريق المحلية هذا الموسم، مستبعداً استمرارهم في الموسم المقبل، حيث سيكون القرار في يد مجلس الإدارة فقط.

يذكر أن الجهاز المعاون يتكون من كرم جابر المدرب العام، وحمد إبراهيم المدرب المساعد، وسعفان الصغير مدرب حراس المرمى.

وأوضح ريكاردو أن طموحه مع الإسماعيلي سيبدأ من خلال بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكأس "الكونفدرالية"، للمنافسة بقوة على كأس البطولة، التي لم يفز بها أي فريق مصري حتى الآن، والتي ستبدأ مبارياتها بمواجهة فريق إيتانشيتي بطل الكونغو الديمقراطية في يوم 2 مارس المقبل.

واختتم المدرب البرازيلي كلامه مؤكداً أنه سيسعى إلى بناء فريق جديد لقلعة الدراويش يستطيع المنافسة على كل البطولات التي يشارك فيها، ولكن في الموسم الجديد، حتى يكون تحت يديه القماشة التي يختارها بنفسه من اللاعبين صغار السن والشباب، مثلما قدم من قبل عددا كبيرا من النجوم من قبل لمنتخب مصر الوطني.