فجر فريق الداخلية مفاجأة من العيار الثقيل واقتنص فوزاً مهماً على حساب مضيفه الأهلي بهدف نظيف في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية للدوري المصري الممتاز الذي أقيم مساء أمس الأول الاثنين على استاد القاهرة، ليتلقى الفريق الأحمر الهزيمة الثانية على التوالي بعد خسارته في الجولة السادسة أمام المقاولون وهو الأمر الذي لم يحدث منذ عام 2007 ليواصل الأهلي نزيف النقاط، ويفرط في الصدارة بعد تجمد رصيده عند 12 نقطة بفارق نقطتين عن المقاولون العرب بينما حقق الداخلية فوزه الأول هذا الموسم ورفع رصيده إلى سبع نقاط محتلا المركز السادس.

Ad

هدف المباراة الوحيد سجله أحمد تمساح في الدقيقة 19 من انفراد صريح جاء عبر تمريرة بينية من زميله لاما وسط غفلة دفاعية أهلاوية.

وفي مباريات أخرى ضمن الجولة السابعة، واصل المقاولون سلسلة انتصاراته وارتقى لصدارة ترتيب المجموعة الأولى بالبطولة عقب تغلبه على ضيفه الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذئاب الجبل رصيده إلى 14 نقطة ليتصدر، وسجل ثلاثية الفريق، محمد سالم ومحمد فضل ومحمد فاروق، بينما أحرز للجونة النيجيري بوبا منسواه.

وتعادل مصر المقاصة سلبيا مع مضيفه الرجاء ليرفع رصيده إلى 10 نقاط بالمركز الخامس كما رفع الرجاء رصيده إلى خمس نقاط بالمركز السابع.

واستعاد الاتحاد السكندري انتصاراته بفوز مثير على غزل المحلة بهدفين مقابل هدف في عقر دار زعيم الفلاحين في أول اختبار للمدرب الجديد أشرف قاسم، ورفع زعيم الثغر رصيده إلى 10 نقاط وتقدم للمركز الرابع بينما تجمد رصيد المحلة عند أربع نقاط بالمركز التاسع.