حقق الإسماعيلي فوزا سهلا على حساب ضيفه تليفونات بني سويف بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء أمس الأول، على استاد الإسماعيلية في ختام منافسات الأسبوع الثاني للمجموعة الثانية ببطولة الدوري الممتاز.

Ad

افتتح الغاني جون أنطوي الأهداف لفريقه في الدقيقة السابعة ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 42 من ركلة جزاء، وأضاف زميله شوقي السعيد الهدف الثالث في الدقيقة 80 قبل أن يحرز البديل وائل فراج هدف حفظ ماء الوجه للتليفونات في الدقيقة 89.

ورفع الإسماعيلي رصيده إلى 6 نقاط ليعتلي صدارة ترتيب المجموعة بعد انتصاره بالجولة الماضية على حساب القناة، بينما يبقى التليفونات بدون رصيد، بعد أن غاب عن المرحلة الأولى.

 وتمكن وادي دجلة من تحقيق أكبر انتصار في المسابقة حتى الآن بعد مرور جولتين، بعدما فاز على المنيا بنصف دستة أهداف نظيفة، وتقدم دجلة بالهدف الأول بعدما حول وليد أنور لاعب المنيا الكرة بالخطأ في مرماه ثم أضاف أكوتي منساه الهدف الثاني ويختتم عبدالفتاح الأغا أهداف الشوط الأول بإحرازه للهدف الثالث، وأضاف مصطفى طلعت الهدف الرابع لوادي دجلة وعاد ليسجل الهدف الخامس للفريق في الدقيقة 77، واختتم السيد سالم السداسية في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

ويحقق دجلة أول ثلاث نقاط له في الجولة الثانية ويرتقي للمركز الثاني مؤقتا بترتيب جدول المجموعة الثانية، بينما يتجمد رصيد المنيا عند ثلاث نقاط بالمركز السادس.

وواصل حرس الحدود سقوطه بالخسارة الثانية على التوالي من بتروجيت بهدف دون رد أحرزه سعيد كمال في الدقيقة 14 من عمر المباراة، وتصدر بتروجيت ترتيب جدول المجموعة الثانية مؤقتا برصيد 4 نقاط، بينما يتزيل حرس الحدود ترتيب الجدول برصيد خال من النقاط.

وفشل فريق القناة في تحقيق أول ثلاث نقاط له بالمسابقة، حيث أحرز طلائع الجيش هدف التعادل في الدقيقة 91 من أحداث المباراة، وتقدم القناة بالهدف الأول عن طريق موسى كبيرو في الدقيقة 45، وتعادل للجيش إسلام جمال في الدقيقة 91 ، وارتفع رصيد الطلائع  للنقطة الثانية بالتعادل الثاني، بينما حقق القناة أول نقطة له بالمسابقة.

وواصل خالد قمر مهاجم اتحاد الشرطة تألقه وقاد فريقه للتعادل مع المصري البورسعيدي بهدف لكل منهما، تقدم المصري بالهدف الأول عن طريق عبدالعزيز توفيق في الدقيقة 46، وتعادل خالد قمر للشرطة في الدقيقة 62 وارتفع رصيد الشرطة للنقطة الرابعة، بينما حصل المصري على أول نقطة له بالمسابقة.