الأزرق يختتم تدريباته استعداداً لمواجهة تايلند الودية

نشر في 24-05-2014 | 00:05
آخر تحديث 24-05-2014 | 00:05
No Image Caption
فييرا يلجأ إلى السباحة لإزالة الإرهاق... والمسعود يؤكد أن الأمور على ما يرام
يختتم الأزرق مساء اليوم تدريباته في بانكوك استعداداً لمواجهة تايلند الودية غداً في مستهل مشوار المنتخب خارجياً، والذي يأتي ضمن استعداداته لبطولتي الخليج وكأس آسيا.

واصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تدريباته في معسكره المقام حاليا في بانكوك استعدادا لمواجهة تايلند الودية غدا عند السادسة مساء بتوقيت تايلند.

وعمل الجهاز الفني يوم أمس على فك عضلات اللاعبين صباحا خوفا من الإرهاق بالنزول الى حوض السباحة داخل فندق الإقامة، في حين جاءت الحصة التدريبية الثانية عصرا داخل ملعب قريب من الفندق، واتسمت بالجدية والحماس، ومن المقرر ان يشهد اليوم حصة تدريبية اخيرة قبل المباراة الودية.

من جانبه، أكد مدير المنتخب إبراهيم المسعود ان بعثة الأزرق بخير في بانكوك وتؤدي التدريبات على اكمل وجه بعيدا عن الأحداث السياسية في تايلند، والتي استدعت اعلان حالة الطوارئ والأحكام العرفية.

وقال المسعود في اتصال مع "الجريدة" ان حالة جميع اللاعبين المعنوية والبدنية على خير ما يرام، ولا توجد إصابات لأي لاعب من قائمة الفريق التي تضم 22 لاعبا.

وعن إمكانية إلغاء المباراة وعودة الوفد الى البلاد قال المسعود: "نتواصل مع اتحاد الكرة وهو الذي يملك القرار فيما يتعلق ببقاء الوفد او عودته اما في الوقت الحالي، فإننا نستعد للمباراة بشكل عادي".

 وعن الاحتياطات التي يتبعها في بانكوك لتأمين الوفد، قال المسعود ان السفارة نصحت البعثة البقاء في مقر اقامتهم في فندق ميرلاند على أن يستمروا في التواصل مع السفارة التي تتابع الاحداث دقيقة بدقيقة بعد الانقلاب العسكري الذي وقع في تايلند.

ويستعد الأزرق لكأس الخليج التي تقام في السعودية وتنطلق منافساتها في 13 نوفمبر المقبل حتى 26 منه، بالاضافة الى كأس آسيا التي تقام في استراليا وتنطلق منافساتها في 9 يناير من العام المقبل.

وكان رئيس الاتحاد التايلندي لكرة القدم ارودي ماكودي قد اكد ان المباراة ستقام في موعدها.

وقال في برقية لرئيس اتحاد الكرة الشيخ طلال الفهد ان الامور تحت السيطرة، وهناك اهتمام كبير بوفد الأزرق في بانكوك.

back to top