ربع نهائي كأس اليد ينطلق اليوم

نشر في 05-06-2014 | 00:01
آخر تحديث 05-06-2014 | 00:01
No Image Caption
تقام اليوم مباراتان ضمن الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد لكرة اليد، تجمع الأولى اليرموك مع خيطان، بينما يلعب في الثانية العربي والشباب.

يلتقي في الخامسة من مساء اليوم فريقا اليرموك وخيطان، ثم تلعب في السابعة مباراة أخرى تجمع بين فريقي العربي والشباب، وذلك في افتتاح مباريات دور الثمانية في بطولة كأس الاتحاد لكرة اليد، وتجرى المباراتان على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية.

وكان اليرموك تأهل لدور الثمانية على حساب الجهراء بعد فوزه عليه بنتيجة 31-21، بينما صعد خيطان بعد تخطيه كاظمة في الدور التمهيدي بتغلبه علية 22-21.

وفي المجموعة الأولى صعد العربي إلى الدور ربع النهائي بعد فوزه على الساحل 35-30، في حين نجح الشباب في التغلب على منافسه النصر 25-23.

فوز القادسية والسالمية والقرين

وكان عقد دور الثمانية اكتمل مساء أمس الأول عقب انتهاء مباريات المجموعة الثانية من الدور الأول للبطولة والتي حقق فيها القادسية فوزاً عريضاً على الفحيحيل بنتيجة 48-25 في مباراة قدم خلالها لاعبو الأصفر أداء لافتا، في حين تغلب السالمية بصعوبة على الصليبيخات 32-31 في مباراة متكافئة كادت تفلت نتيجتها من بين يدي السالمية لولا تدارك لاعبيه في الدقائق الأخيرة، وفي المباراة الأخيرة اكتسح القرين منافسه التضامن 42-22 .

وبذلك ضرب القادسية موعداً مع الكويت بطل الدوري الممتاز غداً الجمعة ضمن الدور ربع النهائي في مباراة مرتقبة نظرا لما يمتلكه الفريقان من ترسانة كبيرة من اللاعبين المميزين، بينما يلعب السالمية مع القرين.

back to top