سلة البرتقالي تستعد لـ «العربية» في تونس

نشر في 03-08-2014 | 00:01
آخر تحديث 03-08-2014 | 00:01
No Image Caption
أكد خالد النجم مدير لعبة كرة السلة في نادي كاظمة ان الفريق الأول للنادي سيقيم معسكراً تدريبياً في تونس استعداداً للبطولة العربية للأندية المزمع اقامتها في المغرب خلال اكتوبر المقبل، مشيراً الى ان ادارة النادي تنتظر وصول الدعوة الرسمية لاعتماد ميزانية المعسكر التدريبي والمشاركة في البطولة من قبل الهيئة العامة للشباب والرياضة.

وأشار النجم في تصريح خاص لـ"الجريدة" إلى أن إدارة النادي ستقوم بتدعيم صفوف الفريق بمحترفين اجنبيين قبل انطلاق البطولة التي يسمح نظامها بمشاركة ثلاثة محترفين في البطولة، إلا ان ميزانية النادي لا تسمح بالتعاقد مع ثلاثة لاعبين، موضحاً أن اختيار المحترفين يقع على عاتق الجهاز الفني بقيادة المدرب البحريني سلمان رمضان.  

وأوضح النجم أن الفريق سيبدأ تدريباته الرسمية استعداداً للموسم الجديد خلال الأسبوع المقبل، مؤكداً ان المنافسة في البطولة المحلية المقبلة لن تتغير بإلغاء قرار مشاركة اللاعب الأجنبي اذ ستنحصر كالعادة بين أربعة أو أندية خمسة.

وأشار النجم الى ان كاظمة سيواجه مشكلة كبيرة قبل المشاركة في البطولة العربية تتمثل بافتقاده العناصر الدولية التي ستشارك مع المنتخب الوطني في بطولة الخليج، مما يؤثر على برنامج اعداد الفريق، مشدداً على ضرورة حل هذه المشكلة مع لجنة المنتخبات في الاتحاد، لاسيما أنها لن تواجه كاظمة فحسب بل ستواجه كل الأندية الخليجية المشاركة في البطولة العربية لأنها ستفتقد أبرز عناصرها.

واختتم النجم تصريحه بإعلانه اغلاق باب المفاوضات مع الأندية المحلية بشأن انتقالات اللاعبين بعد فشلها حول بعض اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد بسبب تمسك كل ناد بلاعبيه بعد قرار الجمعية العمومية بإلغاء مشاركة اللاعب الأجنبي في المسابقات المحلية.

back to top