انهى الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء الاتفاق على أولى مبارياته التجريبية المحلية ضمن استعداداته للموسم الجديد، حيث سيلعب مع الصليبيخات مساء 27 الجاري على استاد مبارك العيار.

Ad

ويواصل الجهاز اتصالاته بعدد من الأندية من أجل تأمين ثلاث مباريات أخرى، قبل المغادرة إلى الأردن للدخول هناك في معسكر تدريبي من 1 حتى 12 أغسطس المقبل، وتتخلله ثلاث مباريات تجريبية.

من جهة أخرى، تأكد وصول المدرب المونتينغري ميودراغ رادلوفيتش صباح غد الجمعة، والذي سيبدأ فيه عمله الرسمي مع الفريق، حيث يتسلم دفة الأمور من المدرب المساعد أحمد عبدالكريم الذي قاد الفريق خلال الفترة الماضية. يذكر ان الجهراء تعاقد مع ميودراغ خلفا للمدرب الصربي بوريس بونيك الذي انتقل بدوره لتولي مسؤولية تدريب فريق النادي العربي، بعد أن قاد الجهراء ببراعة لاحتلال المركز الثالث في دوري فيفا، إضافة إلى التأهل للدور نصف النهائي لبطولة خليجي 29 للأندية.

رفض شروط القادسية

في سياق متصل، وصل مسؤولو الجهراء إلى طريق شبه مسدود للاستعانة بخدمات حارس مرمى نادي القادسية علي طالب، بعد أن رفض مسؤولو الأصفر التفريط في الحارس الا بعد حصوله على 6000 دينار لمدة موسم على سبيل الإعارة، مقابل الحصول على خدمات حارس الجهراء خالد جاسر مجانا! الأمر الذي قوبل بالرفض التام، إذ طالب مسؤولو الجهراء بأن تكون المعاملة بالمثل، بتبادل الحارسين مع تكفل كل ناد بمنح لاعبه مبلغا ماليا على سبيل الترضية.

ورغم صعوبة الموقف فإن مسؤولي الجهراء ينتظرون انفراجة من أجل اتمام الصفقة بنجاح.