استقر الجهاز الفني للفريق الكروي بالنادي الأهلي بقيادة محمد يوسف على الدفع بشريف عبدالفضيل مدافع الفريق في ودية  المقاولون العرب اليوم الساعة الرابعة عصراً، وذلك لتجربة اللاعب في الاحتكاك القوي قبل السفر إلى المغرب للمشاركة في مونديال الأندية، الذي سيقام هناك خلال الفترة من 11 إلى 21 ديسمبر الجاري.

Ad

 كما يسعى المدير الفني خلال هذه البروفة الأخيرة للوقوف على التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مباريات المونديال قبل مواجهة المغرب الفاسي بالمغرب ودياً يوم (الأحد) المقبل، وأيضاً أولى مواجهات الفريق في المونديال أمام غوانزو الصيني يوم 14 ديسمبر الحالي، حيث يسعى إلى منح الفرصة لعمرو جمال الذي تألق في مباراة الشباب الأحمر أمام الجونة وأحرز الهدف الأول وأصبح جاهزا فنيا وبدنيا، وهو ما قد يمنحه الفرصة.

في شأن آخر، يعقد مجلس إدارة النادي برئاسة حسن حمدي مؤتمراً صحافياً ظهر غد (الخميس) بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، لإعلان توقيع بروتوكول تعاون مع شركة مصر للطيران، التي سترعى سفر فريق الكرة بالنادي إلى المغرب، استعداداً للمشاركة في بطولة العالم للأندية، حيث سيُسافر الفريق إلى المغرب يوم 7 الجاري، استعداداً لملاقاة غوانزو الصيني يوم 14 من نفس الشهر في افتتاح الدور التمهيدي للبطولة.

من ناحية أخرى، أكد محمد يوسف المدير الفني للأهلي أن قرعة الدوري الممتاز جاءت متوازنة بين المجموعتين الأولى والثانية بين كل الفرق، خصوصا أنه تم توزيع الفرق التي وصلت إلى المربع الذهبي الموسم الماضي على المجموعتين.

وأوقعت قرعة الدوري الممتاز الأهلي في المجموعة الأولى بجانب أندية إنبي، وسموحة، والداخلية، والاتحاد السكندري، والرجاء، والمقاولون العرب، والجونة، ومصر المقاصة، والإنتاج الحربي، وغزل المحلة.