أكد مدير الفريق الاول لكرة القدم في نادي الكويت عادل عقلة ان الكتاب الذي ارسله الاتحاد الآسيوي قبل عدة أيام بشأن رفض مشاركة الأندية الكويتية في بطولة دوري الأبطال الآسيوي في الموسم المقبل، لا يشمل فريقي الكويت والقادسية طرفي نهائي مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، وان القرار النهائي للموافقة على المشاركة من عدمه في النسخة المقبلة من الأبطال سيصدر غدا من قبل الاتحاد.

Ad

وأضاف عقلة ان نسبة المشاركة في البطولة كبيرة، حيث ان الاتحاد يضع في اولوياته حجم الإنجاز الذي حققته الفرق الكويتية في البطولة الآسيوية، وانه يوجب عليه منحها الفرصة في الدخول في المنافسات الأقوى في الموسم المقبل.

عودة العنزي

ومن جانب آخر، أكد عقلة ان لاعب الأبيض فهد العنزي سيعود الى البلاد خلال اليومين المقبلين قادما من العاصمة القطرية الدوحة، بعد انتهاء رحلة علاجه في اكاديمية اسباير، حيث سيبدأ اللاعب مرحلة إعادة التأهيل في الكويت بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في وقت سابق.

وأشار عقلة الى ان العنزي لن يدخل التدريبات قبل مرور 10 أيام على الأقل للحصول على الوقت الكافي من التدريبات المنفردة لتعويض فترة الغياب الطويلة الماضية.

دائرة المنافسة قائمة

وعن منافسات دوري "فيفا" اوضح عقلة انه لا يمكن القول ان الأبيض سيحافظ على لقب بطولة الدوري بالرغم من تصدره بفارق 5 نقاط عن اقرب منافسيه العربي في المركز الثاني، حيث قال "بالرغم من تحقيق الأبيض للفوز في جميع مبارياته حتى الآن، فإن دائرة المنافسة بين الكويت والعربي والقادسية والجهراء لا تزال قائمة، وجميع هذه الفرق تمتلك القدرة على قلب الطاولة في أي وقت من عمر البطولة في حال حصل أي تراخ من جانب الأبيض".

وذكر انه "لا يمكن القول ان الفريق سيحصد لقب المسابقة، الا في حال حصل على فارق كاف من النقاط عن أقرب منافسيه واعلانه رسميا بطلا، حيث ان التراخي في هذا الوقت يضيع على أي فريق فرصة المنافسة حتى وإن كان متصدرا وبفارق مريح من النقاط".