يختتم فريقا النصر والجهراء استعداداتهما لمباراتيهما في بطولة خليجي 29 للأندية، حيث يستضيف العنابي النهضة العماني في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة، في حين يحل الجهراء ضيفاً على صحم العماني في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى.

Ad

وتقام المواجهتان المرتقبتان مساء غد الاثنين، علماً بأن التلفزيون الكويتي لن يتمكن من بث المواجهتين، على عكس الحال في بقية الدول الخليجية الأخرى التي ستبث جميع مواجهات البطولة.

جاريدو درس النهضة

ويضع مدرب النصر جاريدو لمساته الأخيرة على تدريب العنابي اليوم، من خلال وقوفه على المستوى الفني والبدني لفريق النهضة، وكذلك دراسته خلال الفترة الماضية لأبرز سلبيات وإيجابيات المنافس، ويعول المدرب كثيراً على اكتمال صفوفه، والروح المعنوية المرتفعة للاعبين بعد تحقيق فوز مهم أمس الأول على خيطان في دوري الدمج بهدفين من دون رد.

وكان وفد النهضة قد وصل إلى البلاد ظهر أمس، وأجرى الفريق الضيف تدريبه الأول على الملعب الرئيسي لاستاد علي صباح السالم بالنادي، كما وصل طاقم التحكيم البحريني.

بونيك يعد لاعبيه نفسياً

وبدوره، يسعى مدرب الجهراء الصربي بونيك إلى تجهيز فريقه نفسيا للقاء، بعد تجهيزه فنياً وتكتيكياً، خصوصاً أن الفريق عاد مجدداً للمشاركة في البطولة بعد غيابه عن نسختها السابقة، بجانب إقامة أولى مواجهاته خارج أرضه وجمهوره، وهو الأمر الذي دفع بونيك اللاعبين للتأكيد على أنه لا فارق بين المباريات التي تقام على أرضهم ووسط جماهيرهم، وبين المباراة التي تقام خارجياً.

وكان الجهراء قد أجرى تدريباً خفيفاً الساعة الخامسة من مساء أمس بالتوقيت المحلي للكويت، وذلك تفادياً لإرهاق وإجهاد اللاعبين، حيث استمرت رحلة الطيران من الكويت إلى سلطنة عمان قرابة الخمس ساعات، بعد أن هبطت الطائرة التي أقلت الوفد في مطار الدوحة الدولي "ترانزيت" لمدة اقتربت من ثلاث ساعات.